أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

رابح صقر عن مصر: "جو القاهرة لندني وفظيع"

رابح صقر عن مصر: "جو القاهرة لندني وفظيع"
رابح صقر عن مصر: "جو القاهرة لندني وفظيع"

نشر المطرب والملحن رابح صقر، عبر حسابه على تويتر، مقطع فيديو من مقر إقامته فى القاهرة، أمام النيل مشيدا بالقاهرة ونيلها، قائلا: "جو القاهرة فظيع.. جو القاهرة لندنى".

و تزيح شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" الستار عن إنتاجها الغنائي الجديد من خلال ألبوم النجم السعودي المطرب رابح صقر والذي اختار له عنوانا "رابح صقر 11 – مرحبا ".

وتضمن العنوان بذلك موعد صدوره بعد أن تم الاتفاق على الموعد بين رابع صقر وسالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات الذي أكد:"سعداء بالإختيارات المميزة التي سيقدمها رابح صقر في ألبومه الجديد والذي يضمّ أعمالًا لنخبة من القامات في مجالات الشعر والتلحين والتوزيع الموسيقي نعتز بهم، ونتشرف أن بوصقر بتاريخه الكبير هو أحد نجوم روتانا الكبار وسيحرّك الساحة الغنائية بألبومه وأغانيه المنتظرة، آملين أن تبقى روتانا دوما رائدة بإنتاجاتها وعند ثقة نجومنا وجمهورهم.. وكل التوفيق للحبيب بوصقر في جديده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي