"أحكيلك" .. تفاصيل أغنية محمد فؤاد الجديدة

"أحكيلك" .. تفاصيل أغنية محمد فؤاد الجديدة
"أحكيلك" .. تفاصيل أغنية محمد فؤاد الجديدة
فاجأ المطرب محمد فؤاد، متابعيه وجمهوره بصورة البوستر الرسمية لأغنيته الجديدة المقبلة "احكيلك".

ونشر "فؤاد" عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، صورته فى البوستر وهو يرتدي ملابس باللون الأسود بالكامل ويجلس على إحدى الكراسي ويوجه حديثه للهاتف الذى يمسكه في يده.اضافة اعلان

فى هذا السياق، يستعد "فؤاد"، لطرح أغنيته خلال الأيام المقبلة، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشيهر "اليوتيوب" 

الأغنية من ألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، و يتعون محمد فؤاد فى الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين، وطرح محمد فؤاد مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "الحفلة"، أثارت جدلا واسعا عقب طرحها، من كلمات الدبل زوكش، وألحان علاء فيفتى، وتوزيع كولبكس بوى.

 
كان قد طرح  فؤاد أغنية "ليه"، منذ عدة أسابيع، عبر "يوتيوب"، حيث شارك صورة البوستر الرسمي للأغنية من عبر انستجرام معلقا :"‏الآن أغنية ليه جديد ‎محمدفؤاد ٢٠٢١ متاحة على قناة اليوتيوب الرسمية".

Image1_2202110175734506589815.jpg

وشوق المطرب محمد فؤاد متابعيه في وقت سابق بصدور أول أغنية له خلال العام الجارى ، وذلك بعدما طرح نهاية العام الماضى آخر أغانيه "الحفلة"، ومؤخراً كشف عن اسم الأغنية من خلال طرح بوستر لها عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام ظهر فيه بالأبيض والأسود، ومكتوب عليه اسم الأغنية، وعلق على الصورة قائلاً: "البوستر الرسمى".

على الجانب الأخر، رفض الفنان محمد فؤاد الرد على تصريحات الموسيقار حلمي بكر، قائلا: " لن أرد عليك ولكني أقول لك: شد حيلك فى رحيل شقيقك".

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "بعد تخطي حلمي بكر محنته سأرد وردي هيزعله، وكلامي هأجله ولكني لن أعدي الأمر بهذا الشكل وردي لن يكون سهل عليك".

وأوضح: "أن ما كتبه حلمي بكر تجاوز فى حقي، فلا أحد يتدخل فى أمورك الخاصة، وأنت معملتش غير 5 أعمال فى حياتك كلها، وعمري ما سمعت ليك أغنية".

كان حلمي بكر شن هجوما حادا على الفنان محمد فؤاد بعد أن قرر الغناء بنفس طريقة "المهرجانات الشعبية" والتعاون معهم بأغنية بعنوان: “في الحفلة”.

ووجه حلمي بكر رسالة إلى محمد فؤاد ، قائلا: «أنت حر.. بس أنت بِعت نفسك بالرخيص، وبعد كده هتعيط، أنت دلوقتي مش حاسس بحاجة لكن بكرة العياط هيملى المكان تحت رجليك».

وكانت أغنية “في الحفلة” حققت أكثر من 170 ألف مشاهدة، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات الدبل زوكش، وألحان علاء فيفتي، وتوزيع كولبكس بوي.

من كلمات الأغنية: “روق يا برنس وبلاش ساسبنس.. أدخل في المود خليك موجود.. ما تعلي السينس.. أرقص واتحرك وبلاش تتفرج.. فكها كده واقف قافش ليه؟!”.

وكان المطرب محمد فؤاد طرح مؤخرا أغنية "شكوى إلى الله"، حيث تزامن طرحها مع عيد الأضحى الماضي، من كلمات وألحان محمد فؤاد، توزيع كريم عبد الوهاب، كلارنيت محمد فوزى، ومن إخراج كريم مسلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.