أخبار عاجلة

زواجها انتهى بفضيحة وتعرضت للحبس.. ما لا تعرفه عن مريم حسين بعد تصدرها للتريند

ظهرت الفنانة العراقية مريم حسين أثناء تواجدها في إحدى الفعاليات في دبي، بإطلالة جريئة مكونة من "جمبسوت" من جلد النمر يحمل ماركة Léopard الشهيرة، وفتحة عنق جريئة على حرف V كشفت عن كتفيها وجزء من الصدر، مع كرانيش محيطة بالساقين من الأسفل، وغيرت لون شعرها إلى أشقر داكن، مما جعلها تتصدر مؤشر البحث "جوجل" بالسعودية خلال الساعات الماضية.

 

348e4c2d82.jpg
مريم حسين


من هي مريم حسين؟

 

مريم حسين هي ممثلة عراقية ولدت عام ١٩٩١، عاشت حياتها في الإمارات انتقلت مع العائلة للعيش في فرنسا لمدة ٦ سنوات، وبعد انفصال والديها انتقلت إلى دبي مع والدتها، ولم تكمل دراستها الجامعية حيث دخلت الوسط الفني بعد مرحلة الثانوية مباشرة.

 

بداية الخطوات الفنية في حياة مريم حسين

 

بدأت الفنانة العراقية مريم حسين التمثيل عام ٢٠٠٩ من خلال مسلسل “الجيران” ومسلسل ومن ثم مسلسل “أوراق الحب” عام ٢٠١٠، ومن ثم خاضت تجربة الغناء مرة واحدة بأغنية منفردة تحت عنوان “من شفته” عام ٢٠١١، ومن ثم جاءت بدايتها الحقيقية في مسلسل “الخادمة” عام ٢٠١١، وخاضت تجربة تقديم البرامج عبر برنامج المسابقات “كل يوم مريوم”.

 

890d03560d.jpg
مريم حسين

 

زواجها الذي انتهي بفضيحة !

 

ومن ثم تزوجت مريم حسين من عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل عام ٢٠١٦، وأنجبت ابنتها أميرة فيصل ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا، وتم الانفصال في نفس العام، لتبدأ سلسلة من الخلافات بينهما، حيث اتهمها زوجها بأنها كانت حامل قبل الزواج منه، وبدأت الفصائح تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم اعتذر فيصل من زوجته كأن شيئًا لم يكن، وبعد فترة كشفت مريم عن سبب طلاقها من فيصل مؤكدة أنه قام بخيانتها.

 

8acda2b170.jpg
مريم حسين وطليقها


خلاف مريم حسين وصالح الجسمي

 

ويذكر أن مريم حسين نشب بينها وبين الإعلامي صالح الجمسي، شقيق الفنان حسين الجسمي، خلاف حاد بعد تسريب لقطات مصورة لمريم حسين أثناء سهرتها ترقص مع مغني راب في تلك الليلة، فنشره صالح الجسمي واصفًا اللقطات بالإباحية، لترد عليه مريم حسين وبدأ كلاهما يسب الآخر، فقرر قرر صالح الجسمي مقاضاتها بسبب الفيديو الذي اعتبره فاضحًا لا يتناسب مع العادات والتقاليد في الوطن العربي، لتقرر الأخيرة مقاضاته أيضًا واستمرت القضية عامين أمام المحاكم دون حكم نهائي.

 

3eb0d29fbb.jpg
مريم حسين

 

حبس مريم حسين

 

ومن ثم صدر حكم  بسجن الفنانة مريم حسين ٣ أشهر وترحيلها عن دولة الإمارات، ولكن محاميها خليفة المفتول، أطلق تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" موضحًا أنه مجرد حكم ابتدائي قابل للاستئناف، ومن ثم نشرت مريم حسين  تكذيب للقرار عبر تدوينة لها على توتير كاتبة: “الحمد الله تم الحكم ببراءتي بعد القضايا التي اتهمت بها”.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA