أخبار عاجلة
قائمة هدافي مجموعة القاهرة بالقسم الثاني -
حصاد 191 مباراة في مسابقة القسم الثاني -
واقع يا سمو الأمير ! -
صناعة الأبطال ! -
لك شو مهضوم يا جورج قرداحي ! -

روجينا تغازل جمهورها ومحبيها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة روجينا جمهورها ومحبيها، بـصورة جديدة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

روجينا تتألق في أحدث ظهور لها

Screenshot_2022-10-01-23-04-10-62_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12


وظهرت الفنانة روجينا بإطلالة بسيطة تاركة خصلات شعرها منسدلة على أكتافها، واعتمدت على شكلها الطبيعي دون مكياج، أظهر جمال ملامحها، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.


آخر أعمال الفنانة روجينا


يذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل “كيد الحريم”، والذي شاركت به في رمضان ٢٠٢٢.

وجسدت  روجينا في مسلسل "كيد الحريم" دور "سمية"، وهى أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام.


صناع العمل

ويجمع المسلسل بين اللهجتين المصرية والخليجية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، ومن تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في البطولة من الخليج هنادي الكندري، ومحمد الحداد.

تصدرها التريند 


وصرحت روجينا، خلال برنامج "ET بالعربي"، أنها فوجئت بتداول هذا المقطع على نطاق واسع مؤخرًا، فخلال تركيزها على قراءة أوراق أحدث أعمالها الدرامية، فوجئت بالمقربين منها يرددون عبارة "اقعدي": "اتفاجئت جدًا جدًا".

وتابعت روجينا: "سألتهم إيه اقعدي دي.. قالوا لي إنتي تريند.. وبعتولي الفيديو واستغربت".

وختمت: "كنت خايفة جدًا وكان عندي إحساس إن الست هتضربني بالقلم.. عمال أقول لها اقعدي اقعدي.. يعني كنت خايفة".

 

مشوارها الفني


حاصلة على شهادة البكالوريوس بالتمثيل والإخراج من «المعهد العالي للفنون المسرحية». وفي مطلع تسعينيات القرن العشرين بدأت أول الخطوات الفنية خلال المشاركات الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، وكان هذا أثناء دراستها في المعهد. إلا أنها ظهرت بقوة من خلال مسلسل «العائلة» عام 1994، وفي السينما مع يوسف شاهين في فيلم «المصير» عام 1997. إستطاعت الحصول على أدوار البطولة في الأعمال التلفزيونية منذ ذلك الحين وما زالت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميرهان حسين تروج لعملها الجديد "مشوار الونش"
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA