أخبار عاجلة

روز في مواجهة مرعبة بين الماضي والحاضر دور العرض المصرية تستضيف فيلم 'سمايل'

تستضيف دور العرض المصرية، الأربعاء 28 سبتمبر  2022، فيلم الرعب النفسي الأمريكي "سمايل" أو Smile”"، وهذا من خلال شركة فور ستار فيلمز التي تقوم بتوزيع الفيلم داخل مصر.
تدور أحداث الفيلم حول طبيبة تُدعى روز كوتر تتعرض لمشاهدة حادثة غريبة ومؤلمة تخص أحد مرضاها، تبدأ بعدها روز في مواجهة أحداث مخيفة لا يمكنها تفسيرها، ويجب على روز مواجهة ماضيها المزعج من أجل البقاء على قيد الحياة والهروب من واقعها الجديد المرعب. 

 

أبطال فيلم Smile


الفيلم من تأليف وإخراج باركر فين، وهو بطولة كل من سوزي بيكون، كايل جالنر، جيسي تي آشر. والفيلم من إنتاج شركتي تيمبل هيل انترتينمنت Temple Hill Entertainment، وباراموانت بلايرز Paramount Players.
 

أعمال المخرج باركر فين

 

أخرج باركر فين من قبل فيلمين قصيرين هما "لورا لم تنم"   ” Laura Hasn't Slept  و "هايد بيهايند" "The Hidebehind".
 

انطلاق فيلم Smile

 

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

قصة فيلم سمايل

 

ويعد فيلم smile مختلف عن غيره من أعمال الرعب، نظرًا لأحداثه الغامضة والمرعبة والمثيرة التي تجعل المشاهدين يترقبون ما سيحدث بقلق وشغف، وتمثل "ابتسامة الرعب" دور هام وأساسي في أحداث الفيلم، حيث تظهر الناس في كل مكان بأبتسامات غريبة وقاتمة تثير أهتمام المشاهد بالأحداث.

 

أحداث فيلم سمايل

 

وأحداث فيلم "smile" تدور حول الطبيبة النفسية "روز" والتي تظهر وهي تعاني من ألم وحزن على والدتها التى انتحرت منذ سنوات، واستقبلت "روز" مريضتها المصابة بالهستيريا، وتدعى "كيتلين ستاتي" والتي قالت أنها مطاردة من قبل شيطان خفي متغير الشكل والأطوار، وإنه ظهر لها مؤخرًا بعد أن رأت أحد المقربين لها وهو ينتحر،  وبدأ الشيطان الخفي في الظهور لمرضاها واحد تلو الآخر بشكل صادم ومفاجئ، بدأت وجوه الأشخاص برسم هذه الأبتسامة المرعبة ثم قاموا بقتل أنفسهم أمام الطبيبة.

وخلال فيلم smile أخذ الرعب يتدفق إلى نفس "روز" وازداد إقتناعها أنها ستموت بنفس الطريقة، مما أدى إلى دخولها في نوبات قلق وكوابيس مرعبة، وبدأت الطبيبة في مواجهة هذه الأحداث من أجل البقاء على قيد الحياة ومحاولة السيطرة على الشيطان الخفي، فيلم smile إخراج وتأليف "باكر كين"، وبطولة "سوزي بيكون"، "جيسي تي"، "كايل ستايسي"، "كال بن"، "آشر"، "روب مورغان"، ومن إخراج وتأليف "باكر كين".

 

تكاليف فيلم سمايل


فيلم smileتكلف 17 مليون دولار، وأقيم العرض الأول له في 22 سبتمبر الجاري، وتم طرحه تجاريا في أمريكا الشمالية يوم الجمعة وسط توقعات بأن يحقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر السينمائي، والأحداث تنطلق من شخص يفقد عقله بعد أن شاهد حدثًا صادمًا غريبًا شمل مريضة، ونال فيلم SMILE آراء وتقييمات إيجابية من أغلب النقاد، الذين أشادوا بقفزات سيناريو الفيلم، والتوجيه، والنغمة المُظلمة المُقلقة، التي تنطلق خلالها الأحداث وتتصاعد لتثير الرعب في نفوس المتفرجين، إلى جانب إشادتهم بأداء الممثلين وخاصة بطلته "سوزي بيكون"، وعلى الرغم من أن البعض انتقد تصويره للمرض العقلي وأشار إلى تشابهه مع أفلام الرعب السابقة الشهيرة مثل "THE RING"، ويتوقع أن يحقق بين 16-20 مليون في أول أيام عرضه خلال عطلة الأسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA