أخبار عاجلة
محمد صلاح: أوباما يحتاج طبيب نفسي بسبب جروس -
أسعار الأسماك اليوم الأحد 27-11-2022 -

الصور الأولى من حفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلام

تداول رواد التواصل الاجتماعي الصور الأولى لـ الإعلامية سالي عبد السلام من حفل زفاف، حيث أن إطلالتها حازت على إعجاب جمهورها بشكل كبير جدًا، وأرتدت سالي فستان زفاف طويل ومجسم "أوف شولدر" ويحتوي على تطريز رقيق وبسيط وأعتمدت طرحة الزفاف الطويلة لتعيش أجواء ليلة العمر ولم تتكلف في الاكسسوارات بل اكتفت بوضع تاج فقط وأسوره في يديها دون وضع أي قلادة تزين عنقها وأكتفت بالفستان لتجعل إطلالتها رقيقة ومناسبة لذوقها وجاءت الصور بعدسة كريم مسلم. 

845c7ca0e5.jpg
c932c78afa.jpg
8adbe45253.jpg
26e378e4fa.jpg
425aaafcf3.jpg

سالي عبد السلام تكشف عن هوية حبيبها

كشفت سالي عن هوية حبيبها أمس ونشرت صورهم وكتبت: "حبيتك وبحبك على طول، وهتعرفوا هو مين؟، وبيشتغل ايه؟، وكله قريب بإذن الله، بس طالبه منكم دعوات كتير قوي، بارك يارب، وبارك علينا، واجمع بيننا في خير، سكينة ومودة ورحمة وطول العمر، يارب، رزقت حبه، إن بعد الصبر جبر، انت رزقي يا مؤمن اللهم بارك"، وأنهالت تعليقات المباركة والتهنئة عليها بشكل كبير جدا.


سالي عبد السلام تتصدر التريند بسبب حديثها عن حبيبها السابق

تحدثت سالي عبد السلام في أحد الحلقةت ببرنامجها عن علاقتها العاطفية التي باءت بالفشل وقالت: "مش هقول اختياراتي غلط لأني مابخترش ممكن ألاقيني داخله في قصة، وماخترتش إلا أن الشخص اللي أعرفه يكون مناسب وينفع زي ما الناس بتقول بختار المودة والسكينة والرحمة، مش زي ما الناس أغلبيتها بيقولوا دي بتتنك ومش عاجبها العجب بسمعها كتير". 

e353efc782.jpg
078f5bce95.jpg

وتابعت: "أنا الشهر دا بالذات كنت بأجي البرنامج معيطة، لأني كنت مستنية أكتب كتابي وكنت هتجوز بس الموضوع مامشيش لأن أغلبية اللي نعرفهم مابقوش قد المسؤولية ومابقوش رجالة، دايمًا بقول مذيع الاجتماع ماعندوش حصانة، أنا بطلع أحكي وأشارككم.. ويارب أنت رضتني ولك الحمد يمكن أخدت حاجات كثير أوي.

وأضافت: "شكرًا على ثقتكم وجبر خاطركم وشكرًا لأني أرجعت اشتغل في بلدي تاني، ودا كتير عليّا أوي يارب أن كل اللي نحوا بيحبوني، شكرًا لكل القائمين على البرنامج وشكرًا لأهلي، كل لما تبقى مش قادر ساعد الناس أكتر وروح طبطب على حد".

وبدأت كلامها في البرنامج وقالت: "إحنا عملنا البرنامج عشان نجبر بخاطركم بس ماكنتش أعرف ولا أتخيل أن رسايلكم وتعليقاتكم هي اللي هتجبر بخاطري وكل فريق العمل، شكرًا على ثقتكم ولأن قصصكم هي برنامجنا، أنا جيت معظم حلقات البرنامج وأنا معيطة مش مكسوفة أني بقول كنت باجي معيطة، أهلي دايمًا بيستنوا مني أني أكون قوية لكن أنا المرة دي مليت نفسي أوي".

0592d97fbd.jpg
548f00613c.jpg


من هي سالي عبد السلام


هي إعلامية وممثلة مصرية حصلت على دبلوم من الجامعة الأميركية فى الإذاعة والتليفزيون، وبدأت سالى مشوارها الإذاعى فى محطة "ميجا إف إم" من خلال برنامج "خلى بكرة أحلى"

وفي سياق متصل، استطاعت من خلاله أن تفوز بجائزة أفضل مذيعة لعام 2012 بتصويت جماهيرى فى مسابقة دير جيست الشهيرة، وقدمت برنامج "طلقة على الطريق".وحصلت للمرة الثانية على جائزة أفضل مذيعة فى الدير جيست عام 2015.وقدمت برنامج "اسمع وافصل" على 9090.شاركت ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ - راجل وست ستات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد ترويج لينا شماميان لـ "غصن شايل".. مسلسل "النزوة" يتصدر تريند محرك البحث
التالى تأجيل حفل أنغام بالتجمع الخامس نظرا لظروفها الصحية