أخبار عاجلة
فرنسا تواصل رحلة الدفاع عن لقب المونديال -
حظك اليوم... توقعات برج الحمل 5 ديسمبر 2022 -
التشكيل الرسمي لـ السنغال في مواجهة إنجلترا -

من داخل سيارتها.. ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة لها من داخل سيارتها الخاصة،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام ”، عبر خاصية “ستوري”.

 

وظهرت “صبري” وهي ترتدي جاكت كاروهات باللون الأبيض والأسود قصير، وتركت شعرها منسدلًا، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها مما آثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية

 


ويذكر أن ياسمين صبري، لم تشارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، حيث أن اخر أعمالها الدرامية مسلسل  مسلسل "فرصة تانية" بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، والمسلسل من إخراج  مرقس عادل.

 

 


آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

الجدير بالذكر بأن آخر أعمال ياسمين صبرى فيلم الديزل بطولة كلا من محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي.

 

 

قصة فيلم الديزل

فيلم "الديزل"،  تدور أحداث الفيلم حول الشاب بدر الذي يعيش في حي فقير، وأخته عفاف التي تعمل كمساعدة للنجمة المشهورة دنيا الصياد، وتبدأ الأحداث بالتشويق حين تتعرض عفاف للقتل، ويبدأ بدر بالبحث عمّن قتلها للانتقام منه، وهنا تتوالى الأحداث إثارةً، إذ يتعرض بدر للمغامرة والخطر أثناء بحثه عن الذين تسببوا بقتل أخته عفاف.


 

ياسمين صبري وفيلم شغل عصابات

وعلى جانب آخر، تستكمل ياسمين صبري، تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات" خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

 


السيرة الذاتية للفنانة ياسمين صبري

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت». لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل «طريقي» مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة

أختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.


 

ياسمين صبري وحياتها الشخصية


تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.  وفي أبريل تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا، وانفصلا في 4 مايو 2022

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA