أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يحذر كولر قبل مواجهة غزل المحلة -

تصميمات إضاءة عالمية بحفل تامر حسني في الإسكندرية بلمسات طارق صبري

 


يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا على شاطئ سيدي جابر حيث تم الاستعانة بمصمم الإضاءة العالمي طارق صبري للخروج بشكل مبهر لأكبر تجمع من خريجي مدارس الثانوية بالإسكندرية يحيه نجم الجيل.

4aa893c125.jpg
f67c20331d.jpg

ويعد هذا الحفل هو الأول الذي ينظمه النجم الغنائي لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية، احتفالًا بالتحاقهم بالمرحلة الجامعية.

 


علي جانب آخر توافد الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار علي مكان الحفل في إنتظار صعود تامر حسني لمشاركة وصلات الغناء والرقص على أغانيه المميزة.

f53687afe1.jpg

ازدحام مرورى يسببه تامر حسني

وشهدت الإسكندرية وجود رجال المرور منذ صباح اليوم، لتسهيل حركة تنقل المواطنين الراغبين لحضور حفل تامر حسني بالإسكندرية اليوم، حيث إن أبواب الفندق فتحت أمام الجماهير من الساعة 1 ظهرًا من أجل تيسير دخول الجماهير، حسب بيان إدارة الفندق التي تحتضن الحفل.


أسعار تذاكر حفلة تامر حسني

وجاءت أسعار تذاكر حفل تامر حسني بالإسكندرية  على فئتين، الفئة الأولي 250 جنيهًا للتذكرة العادية، أما الفئة الثانية500 جنيه للمميزة، وهو الأمر الذي أشاد به أبناء المدينة الساحلية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغاني تامر حسني في الإسكندرية


ومن المقرر أن يقدم تامر حسني عددًا من أغانيه الجديدة من ألبوم عشأنجي، هدلعني، وغيرها من أغانى فيلمه "بحبك"، ومفاجآت أخرى خلال الحفل الذي يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية.

a012c2b27e.jpg

تعليمات تامر حسني للحفل

جاءت تعليمات تامر حسني للحفل هكذا: "الحضور من الساعة 1 ظهرًا، الحضور بملابس فورمال، ارتداء روب أثناء الدخول، التيكت مخصص للكلاب فقط، التيكت غير مصرح له للبيع أو الأستبدال، التيكت لا يشمل مرافق، يشترط حضور الطالب بشخصه وليس مندوب، الإلتزام برقم الجلوس المرفق مع التيكت، والحفاظ على التيكت وعدم إتلافه".


آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني أغنية "حياتنا"، والتى تم طرحها أمس عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وذلك بعد مطالبة الجمهور بنزول هذه الأغنية.

46b81426a1.jpg


والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان إسلام ذكي وإخراج تامر حسني.

 

ومن كلمات أغنية "حياتنا"

في حب يعجزك بدري وحب يموتك جواك، في إيد تتمد تمسكلها تغمي عنيك تقوم خنقاك، في وش يبان ملاك طيب في ضهرك يتقلب إبليس، في حد بتشتريه غالي وهو قصاد مرايته رخيص، حياتنا عبارة عن أشخاص مابين غاليين وحبه رخاص، في ناس بتزود الواحد وناس عايشة بتاخد وخلاص، ما بين الصح والمفروض بنتعود على المرفوض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عزة مصطفى لـ أصالة: اعتذارك مرفوض.. شيلي من تاريخك الفني أغانيك المصريةالسبت 03/ديسمبر/2022 - 09:36 م وجهت الإعلامية عزة مصطفى، رسالة قوية للفنانة السورية أصالة، بعد اعتذارها للموسيقار حلمي بكر، وتوضيحها لحقيقة انكارها لفضل مصر عليها خلال حفلها بموسم الرياض.
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA