أخبار عاجلة
محمد صلاح: أوباما يحتاج طبيب نفسي بسبب جروس -
أسعار الأسماك اليوم الأحد 27-11-2022 -

بعد مستر إكس.. أحمد فهمي يبدأ تصوير السفاح (تفاصيل)

 


تعاقد النجم أحمد فهمي، على بطولة مسلسل "السفاح"، والذي يستعد لتصويره الفترة المقبلة بعد انتهاءه من فيلمه الأخير "مستر إكس".

السفاح
ويشارك فهمي في "السفاح" كلًا من باسم سمرة، وركين سعد، وهو من إخراج هادي الباجوري.


وينتمي نوعية المسلسل لأعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاه من قصص واقعية وحقيقة،  ويتحدث عن قضية  "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي أنتشرت قصته في الصحافة المصرية.

ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد الأصلية، ويتكون من 8 حلقات.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في بداية شهر أكتوبر لتصوير أولى المشاهد، وهو من إخراج هادي الباجوري، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وعلى حسب ما تم ذكره فسيتم عرضه على منصة شاهد، كما سيتم التعاقد مع باقي فريق العمل للكشف خلال الأيام المقبلة.

 

 

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي تعاقد مؤخرًا على مسلسل جديد من إخراج خالد يوسف بعنوان "سره الباتع" ليخوض به الماراثون الرمضاني القادم لعام 2023، بجانب الفنان أحمد السعدني والفنانة هالة فاخر، كما يواصل المخرج خالد يوسف اختيار باقي فريق العمل من أجل الإعلان عنهم قريبا لبدء التصوير.

مستر اكس 

من ناحية أخرى، أوشك الفنان أحمد فهمي على الانتهاء من تصوير فيلمه "مستر إكس"، والذي يجسد خلاله شخصية شاب يساعد الرجال في الانفصال عن زوجاتهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولاته هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، مي عمر، ريم مصطفى، وأكرم حسني، تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

 

أجهزة الأمن توقف التصوير

أوقفت الأجهزة المعنية تصوير فيلم مستر إكس، بحي الدقي وسط محافظة الجيزة، الجمعة.

 

رصدت المتابعة الأمنية والتواجد الميداني مخالفة طاقم تصوير فيلم مستر إكس، للبيئة وإلقاء أوراق إعلانية بالطريق العام بشارع نادي الصيد بحي الدقي.

 

وتحفظت القوات على دراجة نارية خاصة بطاقم العمل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد ترويج لينا شماميان لـ "غصن شايل".. مسلسل "النزوة" يتصدر تريند محرك البحث
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية