أخبار عاجلة

الرد الأول لعادل إمام حول شائعات إصابته بالزهايمر

نفى الفنان القدير عادل إمام شائعات إصابته بالزهايمر التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة قصيرة، ليظهر بعد ذلك وينفي تلك الشائعات

قائلًا: "أرد على إيه، مش أول مرة  تتقال الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي"

وتابع: "أنا الحمدلله قاعد في بيتي وعندي عزبة قاعد فيها مع ولادي وأحفادي، ومبسوط الحمدلله"

وأضاف: "وأصدقائي بيجولي لحد عندي بيقعدوا معايا وبتبسط بيهم ومبسوطين بيا".

dd9f8a0d85.jpg


الفنان شريف حلمي يرد على الشائعات

كما نفى الفنان شريف حلمي شائعات إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر وأكد على زيارته لعادل إمام يوم الأربعاء الماضي، وأشار إلى أنه دائم التجمع والحديث مع عادل إمام وأن صحته بأفضل حال.

e7ba95947d.jpg

أحدث ظهور للفنان عادل إمام بعد الشائعات

وكان أحدث ظهور للفنان عادل إمام بعد الشائعات عندما نشر الفنان عمر متولي ابن شقيقة عادل إمام صورة تجمعه معه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام معلقًا عليها: "ربنا يخليك لينا" وهذا لطمئنة جمهور الفنان عادل إمام على صحته. 

00ff6d6928.jpg

أعمال الفنان عادل إمام السينمائية والمسرحية 

والجدير بالذكر أن الفنان عادل إمام له العديد من الأعمال السينمائية وأفلامه حققت أعلى الإيرادات ويمتاز بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي وكان صديق مقرب للفنان الراحل سمير غانم، ومن أبرز أعمال الفنان عادل إمام، بوبوس عام 2009، حسن ومرقص 2008، مرجان أحمد مرجان 2007، السفارة في العمارة 2005، عريس من جهة أمنية 2004، أمير الظلام 2002، وغيرها من الأعمال السينمائية الكبيرة والمعروفة.

وقدم الكثير من المسرحيات أبرزها شاهد مشافش حاجة عام 1976، ومسرحية الواد سيد الشغال عام 1984، الزعيم 1993، بودي جارد 1999.

3fbf5d7f87.jpg


جوائز الفنان عادل إمام في مجال الفن

وحصد العديد من الجوائز الكبيرة منها، جائزة أفضل ممثل عن فيلم الإرهابي من مهرجان القاهرة السينمائي، وحصل على جائزة التانيت الذهبي من مهرجان قرطاچ السينمائي، وجائزة الوسام الوطني للإستحقاق في قطاع الثقافة من الصنف الأول من الرئيس التونسي عام 2016، بالإضافة إلى جائزة الإنجاز الإبداعي في الدورة الأولى من مهرجان الجونة عام 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نيكول سابا وفراج وبسنت شوقي على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية