أخبار عاجلة

منافسة من العيار الثقيل.. نجمات على خشبة المسرح قريبا

منافسة من العيار الثقيل بين دنيا سمير غانم ودرة وروبي وداليا البحيري ورانيا يوسف

تشهد الفترة المقبلة منافسة من العيار الثقيل ونوع جديد من المنافسة بين عدد من النجمات الوسط الفني اللاتي قررن تقديم أعمال مسرحية جديدة، من أبرز هؤلاء الفنانات دنيا سمير غانم ودرة وروبي ورانيا يوسف وداليا البحيري.

 

c779d8b3bc.jpg
دنيا سمير غانم 

دنيا سمير غانم 

 

تعيش الفنانة دنيا سمير غانم، حاليًا حالة من النشاط الفني، وتواصل بروفات أول مسرحية لها بعنوان "آنستونا"، والتي من المقرر عرضها قريبُا، وتدور أحداثها حول مطربة من حارة شعبية وتحلم بالشهرة واحتراف الغناء، يظهر سامي مغاوري بدور والدها، يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو، والعمل ينتمي إلى نوعية المسرحيات الموسيقية الكوميدية، ويحتوي على 5 استعراضات، المسرحية من تأليف كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

972637e135.jpg
درة

 

الفنانة درة 

 

كما تعاقدت الفنانة درة على تقديم مسرحية جديدة بعنوان "حتى لا يطير الدكان"، ويشاركها في البطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد، ويواصل صناع المسرحية التحضيرات لها تمهيدًا للبدء في بروفاتها خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، وإخراج أوتاكا.

 

3ffea7d3e5.jpg
داليا البحيري 

 

داليا البحيري 

 

و أعلنت داليا البحيري عن مشاركتها في بطولة مسرحية "سيدتي الجميلة جدًا"، ويشاركها في بطولتها أحمد وفيق، ومن إعداد وإخراج محسن رزق، ومن المقرر عرضها على خشبة المسرح القومي بالقاهرة.

 

fd6ed88ae8.jpg
رانيا يوسف 

 

رانيا يوسف 

 

وإيضا تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسرحية استعراضية جديدة بعنوان "قمر الغجر"، ومن كتابة وإخراج عمرو دوارة، ومأخوذة عن مسرحية قمر بنت الغجر، للكاتب محمود مكي، وتواصل رانيا حاليًا تحضيراتها للعمل وإجراء البروفات الخاصة بالعرض.

 

5a0577021e.jpg
روبي

 

روبي 

 

وتشارك الفنانة روبي مع حسن الرداد، ببطولة مسرحية سيدتي الجميلة، في نسخة جديدة من المسرحية الشهيرة التي قدمها النجمان الراحلان فؤاد المهندس وشويكار، وكانت مأخوذة عن الراوية العالمية للمؤلف جروج برنارد شو، وأعاد صياغتها المؤلفان بهجت قمر وسمير خفاجي، وأخرجها حسن عبدالسلام، ومن المقرر تقديم المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض، وتعد ثاني الإنتاجات المسرحية لشركة ABK BAHGAT KAMAR media pro، بعد مسرحية في نص الليل، التي عرضت في موسم الرياض أوائل العام الجاري 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية