أخبار عاجلة

بفستان موف.. مي سليم تغازل متابعيها في أحدث ظهور

تحرص الفنانة مي سليم على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

تفاصيل ظهور مي سليم 

وظهرت مي وهي ترتدي فستان باللون الموف، واعتمدت على تسريحة الشعر الذيل الحصان، ووضعت مكياجًا هادئًا يتناسب مع إطلالتها.

 

 

آخر أعمال مي سليم 

يذكر أن آخر أعمال مي سليم مسلسل دنيا تانية الذي عرض في رمضان الماضي بطولة ليلى علوي، فراس سعيد، وفاء صادق، مجدي كامل، أشرف زكي، ولاء الشريف، وآخرون.

معلومات عن مي سليم 

9b0edf8458.jpg

ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط

611c02426c.jpg


عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين إلى قلك عني» وأيضًا أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

 

fed96ac6ee.jpg

جوائز مي سليم 

أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الايام» في أستفتاء طلاب جامعة عين شمس.
أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين» في الأستفتاء الجماهيري لموقع دوشة فن.
أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر» في مهرجان روتردام الدولي.
سفيرة التبرع بالدم لعام 2010.
أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين» في استفتاء مجلة سيدتي.
أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup» من مهرجان القنوات الفضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "نتمنالك الشفاء".. وائل جسار يتمنى الشفاء لأنغام بعد أزمتها الصحية
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية