أخبار عاجلة

رانيا منصور تتألق في أحدث ظهور لها

رانيا منصور تشارك متابعيها بصور جديدة لها 

 

شاركت الفنانة رانيا منصور متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تفاصيل إطلالة رانيا منصور 


وظهرت رانيا وهي ترتدي توب باللون الفوشيا، وجاكت باللون الأصفر، وبنطلون جينز، وتركت شعرها مسندلًا.

 

156cb3215b.jpg

آخر أعمال رانيا منصور 

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور مسلسل "حي السيدة زينب "بطولة سوسن بدر، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، دينا، سامي مغاوري، فراس سعيد، ريهام سعيد، وآخرون.


درست في كلية الآداب، لها أخت توأم تدعى نورهان، وشاركت معها في بعض الأدوار منها في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ومسلسل "سبع أرواح"، وتتشابه ملامحهما مع بعضهما، حتى أن البعض لا يفرق بينهما، وعمدت لقص شعرها للتخلص من الشبه الكبير بينهما.


بدأت مسيرتها الفنية بتصوير الإعلانات وموshoppingmode ديل لبعض كليبات الأغاني، وإنتقلت بعدها إلى مجال التمثيل، إذ شاركت في فيلم "شباب في الممنوع"، كما شاركت في العديد من المسلسلات منها "كريمة كريمة"، "حارة اليهود"، "كلمة حق"، "طيارة ورق، "في مهب الريح"، "السيدة الأولى" وغيرها. كما شاركت في عمل سينمائي واحد وهو فيلم "حلم عزيز"، بدور شقيقة الممثل أحمد عز، إذ دعمها المخرج المصري عمرو عرفة كثيرًا منذ تم إختيارها لهذا الدور، وأعطاها فرصة ذهبية كانت تتمنى الحصول عليها منذ دخولها الوسط الفني.

28f469d36d.jpg

ترددت الأخبار حول زواجهما سرًا من الممثل المصري شريف سلامة بعد ظهورها بفيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، رغم زواج الأخير من الممثلة المصرية داليا مصطفى، وعمدت رانيا إلى نفي هذه الشائعة، وأكدت أن ما لا أساس له من الصحة، وفضلت عدم الرد كما نفت أيضًا أنها سبب طلاقه من زوجته.


فاجأت متابعيها في مسلسل إسود فاتح من بطولة الفنانة اللبناية هيفاء وهبي إلى جانب معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة بظهورها من دون شعر كحالة مرضى السرطان بشخصية" آية" التي تكشف معاناتها مع سرطان المخ.

58ac0b05c9.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية