أخبار عاجلة
إقبال كثيف على عضوية الأهلي في فرع التجمع الخامس -
عاجل.. أنباء عن القبض على المنتج وليد منصور -
حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 5 ديسمبر 2022 -
حظك اليوم.. توقعات برج الثور 5 ديسمبر 2022 -
فرنسا تواصل رحلة الدفاع عن لقب المونديال -

إلهام شاهين توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة إلي الفنانه شيرين عبد الوهاب من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

منشور إلهام شاهين 

علقت إلهام شاهين قائلة:"حبيبتي شيرين وحشتينى، بحبك وبحب طيبتك وتلقائيتك، بحب صوتك جدًا ربنا يحميكي ويوفقك وتسعدينا بفنك الجميل".

ec70913b98.jpg
b683606a04.jpg

أعلنت الفنانة إلهام شاهين، عن قيامها بتوثيق توكيل في الشهر العقاري للتبرع بأعضائها بعد الوفاة، وقامت بإعلان ذلك بفيديو قامت بنشره، موضحة أنها أوصت أشقاءها بذلك.

تصريحات إلهام شاهين 

 

وأضافت "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام مهم" المذاع عبر فضائية "الشمس"، اليوم السبت، أنها كانت اول من نادي بذلك، وسبقها الدكتور خالد منتصر في ذلك، موضحة أن الشخص بعد وفاته سوف تتجه أعضاءه للدود في الأرض؛ فلماذا لا يتم منحها لشخص للاستفادة بها وترجمه من أوجاعه، معتبرة ان التبرع بالأعضاء بعد الوافة أفضل عمل خير.

إلهام شاهين:" الدين لم يحرم التبرع

 

وتابعت، أنه لا يوجد رجل دين واحد حرم التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، بل أكدوا أنه حلال جدًا، مشددة على أن الله لا يمكن أن يحرم شيء إنساني يرحم الإنسان من الألم، متسائلة: "إيه اللي هيضر الإنسان بعد موته من التبرع بأعضائه؟، أي شيء إنساني يساعد الآخرين لازم يكون حلال"، مشيرة إلى أن قانون التبرع بالأعضاء موجود والمطلوب من الدولة تفعيل القانون لتسهيل إجراءات التبرع بعد الوفاة على أهالي المتوفي. 

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند 

تصدرت الفنانة" شيرين عبد الوهاب " تريند جوجل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها مع شاب لم يتم الكشف هويته علي أغنيتها الجديدة" مترو"  بإحدي حفلات السهر بمدينة الإسكندرية، تداول عدد من رواد السوشيال ميديا ومحبي" شيرين" الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز الحاضرين للحفلة، الفنانة" إلهام شاهين" والفنان" أمير شاهين" والفنانة "هند صبري".

نشرت " شيرين عبد الوهاب " عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات والصور" انستجرام" صورة تجمعها باللاعب العالمي" محمد صلاح" وعلقت عليها "القمر لما يكتمل"

 

 

تعرضت الفنانة" شيرين عبد الوهاب" خلال الفترة الأخيرة الماضية لعدة أزمات مع زوجها السابق" حسام حبيب " فقد كانت صرحت مسبقًا مع الإعلامية" لميس الحديدي" أنها تستغفر الله لأنها كذبت لتجعل صورة زوجها السابق حسنة أمام الجمهور لاني بنت أصول" وأنه جعلها تخسر أهلها وأصدقائها وأنه كان يمتلكها ولا يريد أن تجلس مع بناتها أو تخرج من المنزل.
و أضافت أنه جعلها تشعر أن جميع الناس تأمرت علي علاقتنا سويًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 5 ديسمبر 2022
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA