أخبار عاجلة

بداية من انفصالها حتى رقصها مع شاب.. حكايات شيرين عبد الوهاب مع التريند

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند محرك البحث العالمي "جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، بسبب تداول فيديو لها وهي ترقص بعفوية مع شاب وسط أجواء صاخبة مما أدى إلى انتشار الفيديو بشكل كبير من قبل جمهورها ومحبيها متمنين لها السعادة وخاصة بعد أزمة انفصالها الأخيرة، ويعتبر هذة المرة ليست الأولى التي تصدرت فيها شيرين التريند بل أنها لها حكايات عديدة مع التريند بداية من زواجها بحسام حبيب حتى انفصالها عنه التي أثر عليها تأثير ملحوظ وأدى إلى زيادة وزنها. 

77afdd8984.jpg


 

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بعد ظهورها مع محمد صلاح 
 

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة لـ أحدث ظهور لها بصحبة اللاعب المصري والعالمي محمد صلاح عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت عليها قائلة: "القمر لما يكتمل" وأنهالت التعليقات عليهم بالشكر والإشادة فقال أحدهم: "انتوا الاتنين احلى حاجه حصلت لنا فى مصر من ٤٠ سنه" وقال آخر: "اقسم بالله من احلى الحاجات إلى ف مصر،الملك والملكة" وقالت آخرى: "الجمال والرقة والرياضة في صورة واحدة".

وفي سياق متصل، هناك علاقة ودية بين محمد صلاح وشيرين حيث أنهم على تواصل دائم وشيرين تدافع عن محمد صلاح في وقت أزماته ومحمد صلاح يدعمها في أزماتها هي الآخرى كما ظهرت في صورة آخرى مع إلهام شاهين. 
 

cb6cef892e.jpg
f73a420a3e.jpg


 

بداية الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حدث ارتباط زواج جديد في الوسط الفني منذ فترة وكان من نصيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب واهتز الوسط الفني لهذا الخبر واستمر زواجهم لمدة 4 أعوام في سعادة تامة وهدوء حتى بدأت الأزمات والشائعات من حتى التي تم إعلان الإنفصال بينهم رسميًا، وهذا ما قالته الصحفية نضال الاحمدية إنه ا فى مكالمة بينهما اخبرتها شيرين بأنها لم تعد مستعبدة. 

9f8186b308.jpg

الشائعات تتحول لحقيقة في علاقة شيرين وحسام

انتشرت الشائعات أكتر من مرة تؤكد انفصالهم ولكن شيرين كانت تنفي في كل مره حتى خلاف مؤخرًا بينها وزوجها السابق حسام حبيب بسبب قيام شيرين بتحرير محضر ضده.

وزعمت أنه قام بفزع بناتها بسلاح ناري وطالبت شيرين بالحصول على تعهد على احسام حبيب، بعدم التعرض لها وذلك من خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة.
 

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بسبي تصريحاتها النارية عن حسام حبيب
 

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب قام بسرقتها وسرقة أموالها وأجبرها على التنازل عن سيارتها وهددها أكثر من مرة، كما صرحت أنه كان يجبرها على أن تشتري له بعض الأغاني من المؤلفيين والملحنين.

وفي سياق متصل، أجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي،وصرحت من خلال تصريحات جريئة عن علاقتها السابقة بـ طليقها الفنان حسام حبيب. 

af798e140a.jpg

وقالت خلال المداخلة أنها قامت بحلق شعرها بالكامل أثناء تواجدها في فندق الفورسيزون بسبب خلافها معه وأنه أجبرها على النزول بملابس النوم "قميص النوم" حتى تتم إجراءات الطلاق وهي رفضت بشدة وقالت "مش أنا شيرين عبد الوهاب إلى هنزل بالشكل دة". 

 

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل وتتصدر التريند بسبب وزنها واطلالتها

تصدرت شيرين عبد الوهاب مرة آخرى للتريند من فترة بسبب ظهورها في حفل قرطاج الدولي بإطلالة جريئة وفستان جرئ وبوزن زائد مما جعل الجمهور يتحدث بشكل كبير عنها ويبحث عن صورها ووجهت إليها إنتقادات من جهه ودعم من جهه آخرى في نفس الوقت، وقامت بتقبيل يد دكتور النفسي وصرحت أنه السبب في عودتها للحياة مرة آخرى وترودات الشائعات بعدها إن كانت مدمنة أم تعاني من حالة اكتئاب فقط. 

46045ce72d.jpg
bd28bcbaf1.jpg
4e5fda61b2.jpg

شيرين تتصدر التريند بسبب رغبتها في التعليم

صرحت شيرين عبد الوهاب بعد رؤية أيمن بهجت قمر وهو يستلم شهادته تريد أن تكمل تعليمها هي الآخرى. فقالت: "مبروك يا أيموني أنا أما عرفت قولتله أنا كمان عايزه أكمل تعليمي لترد عليها منى الشاذلي وتقول "ده خبر الموسم". 

843791589b.jpg

وفي سياق متصل، صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تحصليها الدراسي من خلال خاصية "الأسك" الموجودة في انستجرام وعلقت قائلة: "للاسف لسه مخلصتش دراسه في اكادمية الفنون عشان الدنيا خدتني والشغل خدني بس في امثال كثيرة في الدنيا خلصوا دراستهم لما كبروا"

 

وتابعت: "وبالمناسبه بيارك لصديقي الشاعر والسيناريست الكبير أو ي أو ي أو ي ايمن بهجت قمر علي انة لسه مخلص دراسته الف مبروك يا ايمن یا مجتهد".

 

d6d6e090c5.jpg

أعمال شيرين المقبلة

وفى سياق متصل تستعد  شيرين عبد الوهاب، لطرح أحدث أغانيها والتي تحمل إسم "المترو"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

وتستعد عبد الوهاب أيضًا لطرح لطرح أغنية "عودتني الدنيا" بالتعاون مع النجم والملحن تامر عاشور، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، الأغنية من كلمات أحمد المالكى،  وألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA