أخبار عاجلة
حظك اليوم.. توقعات برج القوس 5 ديسمبر 2022 -

خاص.. سميحة أيوب عن مهرجان الدراما: تجربة كاملة متكاملة

خاص.. سميحة أيوب عن مهرجان الدراما: تجربة كاملة متكاملة
خاص.. سميحة أيوب عن مهرجان الدراما: تجربة كاملة متكاملة

صاحبة لقب سيدة المسرح العربي، حيث إنها تتلمذت على يد الفنان المسرحي زكي طليمات سيطرت أعمالها المسرحية إلا إنها قدمت عدد من الأعمال السينمائية والدرامية المتميزة والمؤثرة بشكل كبير، أثبتت موهبتها التمثيلية بجدارة ومحفورة في أذهان محبيها.

كان لـ بوابة الفجر تصريح خاص من الفنانة القديرة سميحة أيوب عن تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما والفنان الراحل هشام سليم 

سميحة أيوب تعبر عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما 

أعربت الفنانة سميحة أيوب عن سعادتها البالغة بتواجدها في فعاليات مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى قائلة: "مهرجان منظم من البداية للنهاية ومن الأشياء الجميلة التي حدثت بعد افتقاد مهرجان التلفزيون الذي كان يقام منذ سنوات".

وتابعت: "تكريمي من مهرجان القاهرة للدراما له مذاق خاص وطعم تاني، والدولة منحتني جوائز كثيرة منها وسام النيل والجائزة التقديرية، هذه المهرجانات تعمل نوع من المنافسة الشريفة الخاصة بالأعمال الدرامية".

وجهت الفنانة القديرة سميحة أيوب رسالة إلى رئيس المهرجان الدكتور يحيى الفخراني

حرصت الفنانة سميحة أيوب على توجيه كلمة إلى الفنان يحيى الفخراني معلقة: "الفنان يحيى الفخراني ربنا يخليه لينا ودائمًا تمتعنا وربنا يديك طولة العمر والصحة، فنان راقي وخلوق على المستوى المهني والشخصي".

سميحة أيوب بكلمات مؤثرة تنعي هشام سليم 

سيطر الحزن على الفنانة سميحة أيوب بعد وفاة الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس الماضي بعد صراع مع مرض السرطان.

وقالت الفنانة سميحة أيوب: " هشام حته من قلبي وكان ابن ليا وخبر وفاته واجعني أو ي، ربنا يرحمه ويصبر أهله ويصبرنا على فراقه، كان مثالًا للأخلاق والأدب والفن الجميل".

مهرجان القاهرة للدراما 

والجدير بالذكر أن حصل عدد من نجوم الوسط الفني على جائزة الإبداع وكان من أبرزهم الفنانة سميحة أيوب في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى برئاسة الدكتور يحيى الفخراني.

سمحية أيوب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تغطية خاصة في "Its Show Time" لفيلم Women Talking
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA