أخبار عاجلة
أسعار الأسماك اليوم الأحد 27-11-2022 -

سارة سلامة تغازل جمهورها بإطلالة جريئة

قميص أبيض شفاف.. سارة سلامة تخطف أنظار متابعيها

شاركت الفنانة سارة سلامة جمهورها ومتابعيها  عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، بصور جديدة لها
من أحدث ظهور.

 

fe73562926.jpg

 

و تألقت سارة سلامة، في الصورة حيث ظهرت علي المرجيحة من اجازتها بإطلالة جريئة وملفتة، مرتدية قميص أبيض شفاف طويل ذا أكمام طويلة.

وتركت خصلات شعرها الأشقر المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية التي كشفت عن جمال ملامحها.

وتتميز الفنانة الشابة سارة سلامة، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة والجريئة التي تكشف عن أنوثتها.

 

fe161c1baf.jpg
سارة سلامة 

 

وتعتمد سارة سلامة على الملابس الأنيقة والمكشوفة وملابس تكشف عن أناقتها وإنقاص وزنها وقوامها المثالى من خلال إطلالتها التى تظهر بها.

 

نبذة عن الفنانة سارة سلامة 
 

ولدت الفنانة سارة نجلة الفنان أحمد سلامة 6 ديسمبر 1992، شاركت في العديد من الإعلانات لشركة فودافون وبيبسى واتصالات وأيضًا شاركت في العمل في بعض المسلسلات منها ربيع الغضب، الهروب، موجة حارة، اسم مؤقت، الكبير أوي 3 و4، ابن حلال، عد تنازلي، فيس أبوك، حواري بوخارست، مولانا العاشق، لأعلى سعر، الوصية، غيرهم.

 

4297bb74e0.jpg


آخر أعمال سارة سلامة

 

كان آخر أعمال سارة سلامة المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التوني، تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، كان من بينهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم.. برج العقرب الخميس 25 نوفمبر 2022
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية