أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

تعرف على الأبطال والقصة.. فيلم "ساعة إجابة" يكشف عن نجومه استعدادا لتصويره قريبًا


ينطلق تصوير فيلم ساعة إجابة قريبًا ويقوم ببطولته الطفل سليم مصطفى الذي خطف قلوب المشاهدين بشخصية يونس في مسلسل ليه لأ؟!، ويشاركه بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم؛ النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، نجلاء بدر، انتصار، إيمان السيد، شريف سلامة، آيتن عامر، محمد محمود عبد العزيز، فاطمة البنوي، محمد ثروت، أحمد فتحي، عباس أبو الحسن، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا.

 

قصة العمل

 

5ee7b7b184.jpg


تدور أحداث فيلم ساعة إجابة حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، عندها يستشيط غضبًا ويدخل غرفته ويغلق بابها خلفه بعنف، ثم يتوجه بالدعاء إلى الله بأن يمنحه أب وأم مختلفين، في الوقت الذي ينطلق فيه صوت الخطيب في صلاة الجمعة بالمسجد المجاور للبيت، قائلًا "ما من يوم الجمعة إلا وفيه ساعة إجابة"، فتتحقق دعوة الطفل، وعندما يخرج من غرفته، يكتشف أن بيته قد تبدّل تمامًا، ويجد نفسه وسط أسرة جديدة عليه، ليعيش بعدها بطلنا الصغير مع عائلة جديدة كل يوم.
 

فريق العمل

 

bfd0277181.jpg


الفيلم من تأليف محمد خضر وشيرين علاء (ورشة ورق عنب) وإخراج محمد خضر، ومن إنتاج شركة Lagoonie Film Production.

 

تصريحات منه شلبي عن سليم مصطفى 

 

كشفت الفنانة منة شلبي، عن سبب نجاح مسلسلها الأخير "ليه لأ 2"، الذي انتهى عرضه مؤخرًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، مُشيرة إلى أن الفكرة نجحت لأنهم صدقوها بقوة. 

ووجهت منة شلبي رسالة شكر لوالدي الطفل سليم مصطفى الذي جسد دور "يونس "خلال الأحداث، وذلك مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر"، قائلة: "أنا حقيقي عاوزة أشكر والد ووالدة سليم لأنهما تركوه لنا تمامًا، وسليم مطيع بشكل كبير خاصةً أن الأطفال في هذا العمر يكونوا أشقياء ومزعجين، لكن هو ما شاء الله عليه مطيع جدًا". 

وأضافت منة شلبي: "دايمًا كنا نقول له ركز وخليك متحمس، وهو روحه خفيفة علشان كده كان سهل إنه يتحب".

سليم مصطفي هو طفل  بالصف الثاني الإبتدائي بمدرسة سان جورج المتكاملة للغات والتابعة لمدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، وذلك جنبا إلي جنب مع تفوقه الفني وموهبته الكبرى في التمثيل والتى ظهرت عليه منذ الصغر، فقد شارك في إعلانات مختلفة، وتكلل نجاحه وانطلاقته القوية في مسلسل" ليه لأ" مع الفنانة " منة شلبي" وذلك خلال دوره للطفل " يونس".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "كوبرا" الأعلى مشاهدة بين مسلسلات رمضان 2024الخميس 18/أبريل/2024 - 10:22 ص تصدر مسلسل كوبرا بطولة محمد عادل إمام، قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية. واحتل كوبرا المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة في مصر، خلال شهر رمضان الكريم. على الجانب الآخر احتفى الفنان محمد إمام بنجاح مسلسل “كوبرا” خلال الماراثون الرمضاني الأخير 2024. وكتب
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي