الفنانون ينعون عزت أبو عوف.. أحمد السقا: وداعا جنتل مان السينما.. الهضبة: وداعا أيها العزيز الغالي.. محمد فؤاد: سلام يا أطيب قلب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب عدد كبير من النجوم عن تعازيهم في وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف الذي رحل منذ ساعات عن عمر يناهز 71 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

نشر الهضبة صورة لـ أبو عوف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله خالص عزائي لوفاة العزيز الغالي د. عزت أبو عوف، تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته‬".

وكان عزت أبو عوف تربطه علاقة صداقة قوية بـ عمرو دياب منذ بداياته الفنية، كما ظهر معه في كليب "راجعين" عام 1995.

ونعت الفنانة اللبنانية إليسا، الفنان عزت أبو عوف الذي وافته المنية منذ ساعات عن عمر يناهز 71 عاما بعد صراع مع المرض.

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر": "عزت أبو عوف.. تاريخ إبداع وفرح ومجد من للعالم العربي كله، الله يرحمه.. أعماله الخالدة ستبقى في وجداننا جميعا".

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نعي الفنان عزت أبو عوف الذي وافته المنية منذ ساعات عن عمر يناهز 71 عاما.

وكتبت "نانسي" تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحل من رسم على وجوهنا أصدق الابتسامات..رحم الله الفنان عزت أبوعوف".

نعت الفنانة الاستعراضية دينا ، الفنان عزت ابو عوف الذي وافته المنية فجر الاثنين بعد صراع طويل مع المرض.

ونشرت دينا صورة لـ ابو عوف وعلقت قائلة: " انا لله و انا اليه راجعون الفنان الراقي المحترم الدكتور عزت ابو عوف في ذمة الله نسألكم الدعاء .. ربنا يرحمه برحمته الواسعة".

نعت الفنانة ، الفنان عزت ابوعوف الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين بعد صراع كبير مع المرض ومكوثه في أحد المستشفيات الخاصة حوالي شهر ونصف الشهر.

ونشرت الخشاب على صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة وعلقت قائلة: "انا لله وانا اليه راجعون رحل مايسترو الفن المصرى الفنان الانيق عزت ابوعوف، كنت راقي جدا في تمثيلك ومحترم، ربنا يرحمك يارب، فنان خفيف الروح متعدد المواهب عزت ابو عوف في ذمة الله".

نعى الفنان محمد ، النجم الكبير عزت ابوعوف الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين بعد صراع كبير مع المرض ومكوثه في أحد المستشفيات الخاصة حوالي شهر ونصف الشهر.

ونشر امام على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" صورة وعلق قائلًا"‏إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان الكبير ‎#عزت_أبو_عوف الله يرحمه و يصبر أهله ".

نعت الفنانة الهام شاهين، النجم الكبير عزت أبو عوف، الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين بعد صراع كبير مع المرض ومكوثه في أحد المستشفيات الخاصة حوالي شهر ونصف الشهر.

ونشرت الهام على صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة وعلقت قائلة: "انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك رحم الله روحا كان وجودها في الدنيا جميلًا".

نعى الفنان هاني رمزي، النجم الكبير عزت أبو عوف الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الإثنين، بعد صراع كبير مع المرض ومكوثه في أحد المستشفيات الخاصة حوالي شهر ونصف الشهر.

ونشر رمزى على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" صورة وعلق قائلًا: "‏‏‏الله يرحمك يا زيزو يا أعز وأغلى صديق يا أجمل فنان وإنسان عرفته عارف إن فراقك صعب قوى لكن هى الدنيا كده وده أمر الله وربنا يصبرنا ويعزى كل محبيك فى كل الدنيا مع السلامه يا حبيبى ‎#عزت_أبوعوف".

نعى الفنان محمد فؤاد، النجم الكبير عزت أبوعوف الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين بعد صراع كبير مع المرض ومكوثه في أحد المستشفيات الخاصة حوالي شهر ونصف الشهر.

ونشر فؤاد على صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة وعلق قائلًا"انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك يا اعز واغلي الناس رحمة الله عليك يا من كنت اطيب قلب واخلص واوفي صديق رحمة الله عليك يا استاذى العزيز نسأل الله العظيم الرحمن الرحيم ان يدخلك جنات النعيم وان يسكنك الفردوس الاعلي من الجنة وداعا يا دكتور عزت ابوعوف".

نعى الفنان أحمد السقا، النجم عزت أبو عوف، الذي توفى فجر اليوم الاثنين، عن عمر يناهز الـ71، بعد صراع طويل مع المرض.

وقال السقا في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وداعا جنتل مان السينما المصرية.. ربنا يرحمك ويغفرلك ياللي أسعدتنا سنين".

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف كان يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه كان يعانى من تعب فى الكبد والقلب، ووافته المنية منذ ساعات.

وكان أبو عوف ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق