.. نبيل شعيل يزور "ماما أنيسة" فى المستشفى وتطمئن جمهورها بنفسها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص المطرب الكويتى نبيل شعيل، على زيارة الإعلامية الكويتية القديرة أنيسة محمد جعفر الشهيرة بـ"ماما أنيسة" داخل المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية شديدة فى الفترة الأخيرة.

وأظهر مقطع نشره شعيل عبر حسابه على انستجرام، لقاءه مع ماما أنيسة من داخل المستشفى، قائلا: "إن شاء الله تقومى وتروحى بيتك وتبقى أفضل، أنتِ أم الجميع، الحمد لله أنى اطمنت على ماما أنيسة،أنتِ طول عمرك تحافظى عليا وتسألى عليا"، لترد عليه ماما أنيسة بأن صحتها صارت أفضل.

ثم أضاف شعيل، تعليقا على الفيديو يدعو فيه للإعلامية القديرة، قائلا: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكى أم الكويت ماما أنيسة".".

يشار أن ماما أنيسة، قدمت العديد من البرامج فى التلفزيون والإذاعة طوال مشوارها الإعلامى، حيث قدمت فى التلفزيون برامج جنة الأطفال، مع الأطفال، نادى الأطفال، صبيان وبنات، الأطفال والصيف، ماما أنيسة والأطفال، عيال الديرة، وفى الإذاعة قدمت ماما أنيسة والصغار، ماما أنيسة والشباب، للحديث معًا ومع الشباب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق