أحمد إبراهيم يرد على شائعة عودته لزوجته السابقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم على الأخبار التي تم تداولها عن رجوعه إلى زوجته السابقة بعد زواجه من النجمة أنغام منذ نحو 4 شهور قائلا: «الأمر سخيف للغاية وأرفض التدخل في حياتى الشخصية».

وأضاف، هذا الأمر شيء خاص وكان يجب العودة لي أولًا قبل تداول أي شيء خاص بي، مشيرا إلى أنه لو كان هناك نية للرجوع إلى زوجته فهذا أمر خاص به فقط ويرفض أي شخص أن يتحدث عن ذلك.

يذكر أن الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التي تعاون معها في: "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، وتعاون مع إليسا في "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة" كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى في "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى في: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"، ومع رامى جمال بـ"اوعدينى"، و"اتفضل امشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت"، و"إزاى هنرجع"، و"ربنا يخليك ليا" وقدم أغانى مميزة مع نانسى عجرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق