"ديلي ميل" تكشف حقيقة حمل كايلي جينر بطفلها الثاني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر ليست حاملا على الرغم من إثارة تكهنات بأنها تنتظر طفلها الثاني، بعد نشر على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تم تصويره من حفلة عيد ميلاد شقيقتها الكبرى كلوي كارداشيان الـ35 يوما الخميس الماضي، وأكد متابعون أن صوتها ظهر فيه وهي تقول إنها حامل.

كايلي جينر بعد وضعها طفلا عمره 17 شهرا: "أنا حامل"

وقال أحد المطلعين المقربين من المليارديرة العصامية "كايلي" البالغة من العمر 21 عاما، إن شائعات حملها كانت "كاذبة"، وبدأ الصخب بعد مقطع منشور عبر حساب "كلوي" على حسابها بموقع إنستجرام يسمع منه صوت يشبه إلى حد كبير كايلي جينر، وهي تهتف "أنا حامل!"، ولكن المصدر أكد أنها ليست هي من قالت تلك العبارة وأن تلك الأخبار كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة.

وقبل هذه الشائعات بيوم واحد، نشرت "كايلي" صورًا وهي ترتدي البيكيني، وعلى الرغم من ذلك، لم تظهر عليها أي علامات على حدوث حمل أو وجود عثرة في بطنها حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق