عزت أبو عوف.. الطبيب الذي تشاءم منه مرضاه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان القدير الدكتور عزت أبو عوف، الرجل الذي كان يتمتع بحب الجميع داخل الوسط الفني والصحفي على حد سواء بسبب دماثة خلقه وحبه للجميع.

ولكن كثيرين لا يعلمون أن الفنان الراحل كان دكتور نساء وتوليد في بداية حياته العملية، حيث درس الطب وتخصص في مجال النساء والتوليد، وكان يولد على يديه الفتيات فقط.

ففي لقاء له مع الإعلامية هالة سرحان أكد الفنان الراحل أنه ولد على يديه أكثر من 200 فتاة، وقال إنه في كل مرة كان يشرف فيها على عملية ولادة يكون المولود فتاة، ولم يكن ولد ولا مرة، حتى وصل الأمر إلى أن بعض أزواج هؤلاء النساء كانوا يتشائمون منه.

لم تنته رحلة الفنان الراحل مع الطب بمجرد دخوله عالم الفن، فقد قرر أن يكون موضوع الزمالة التي قدمها في كلية الجراحين الملكية يدور حول "تأثير الموسيقى في عملية الولادة"، وقال في لقاء له في برنامج "أنت حر" مع الدكتور مدحت العدل إنه كان يجعل المرأة تستمع لأغنيتها المفضلة أثناء عملية الولادة، مؤكدا أنه اكتشف أن الأغنية تخفف عنها الألم للنصف.

وكان الفنان الكبير عزت أبو عوف توفي فجر اليوم عن عمر يناهز الـ71 عاما بعد تعرضه لمحنة مرضية صعبة منذ فترة دخل على أثرها المستشفى لتلقي العلاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق