أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

حظك اليوم.. تعرف على توقعات برج الحوت 14 سبتمبر

برج الحوت هو آخر برج من الأبراج السماوية الإثنى عشر في دائرة البروج، أي قوس من دائرة مسار الشمس، يظهر هذا البرج حاليا في الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس وتكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الشتاء. فی الماضي البعید کانت كوكبة الحوت فی موقع هذا البرج ولهذا سمي بالحوت والیوم کوکبة فلکیة الدلو فیها نتيجة لتقدم محور الأرض.


برج الحوت وحظك اليوم وتوقعات علماء الفلك 


اجتماعيا: تستطيع اليوم أن تدير أحاديث ولقاءات ناجحة.

عاطفيا: استفد من مواهبك وتأثيرك فالوقت مناسب للحب.

 

صفات برج الحوت

يمكن تصنيف مواليد برج الحوت بأنهم أشخاص ودودين، وكثيري الاهتمام بمن حولهم، لذا يمكن تصنيفهم بأنهم أفضل الأصدقاء؛ لأنهم يقدمون احتياجات ورغبات أصدقائهم على حاجاتهم ورغباتهم، ناهيك عن كونهم مخلصون جدًا، وعاطفيون، وكلما حدثت مشكلة بين الأصدقاء أو في العائلة، فإنهم سيسعون لحلها بكامل طاقتهم.


ويقدر مواليد هذا البرج العائلة، ويقدمون لها كامل الاهتمام، والحب، وهم من أقدر الناس تعبيرًا عن مشاعرهم لمن حولهم، وأكثرهم قدرة على التواصل الإيجابي معهم، ويعتبرون هذا النوع من التواصل مهم جدًا بالنسبة لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي