حمادة هلال ينشر صورة من مرحلة الطفولة: أيام كيس الكشري ورغيف العيش

حمادة هلال ينشر صورة من مرحلة الطفولة: أيام كيس الكشري ورغيف العيش
حمادة هلال ينشر صورة من مرحلة الطفولة: أيام كيس الكشري ورغيف العيش
نشر الفنان حمادة هلال صورة له من ألبوم الذكريات تعود إلى المرحلة الابتدائية.

وعلق حمادة هلال على الصورة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: أيام الابتدائية وكيس الكشري مع رغيف العيش والوقوف عند باب مدرسة البنات والجري من بواب المدرسة.اضافة اعلان

يذكر أن الفنان حمادة هلال، طرح الفترة الماضية فيديو كليب بعنوان "آية في الجمال، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأكدت الشركة المنتجة أن الكليب يعد مفاجأة كبيرة لجمهور هلال، الذي عمل المخرج عادل سرحان على تقديمه بصورة مختلفة، حيث اختار دبي وجهة لتصوير الكليب الذي اعتمد فيه على إبراز الصور المبهجة والألوان التي تعكس اللون الغنائي للفيديو كليب.

يذكر أن أغنية "آية من الجمال" كلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو، وتوزيع هادي مسرة، إخراج عادل سرحان.

وكان حمادة هلال، طرح في أكتوبر الماضي أيضا أغنية "الشرع محللي أربعة"، والتي أثارت جدلا كبيرا.

وعلق حمادة هلال وقتها على ذلك الجدل في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج التاسعة قائلا: "عبرة الأغنية أن بلاش تتجوز 4".

وأضاف: "ترتيبات أغنية "الشرع محللي أربعة وبموت أنا في الشخلعة" كان سيتم طرحها رأس السنة الجديدة.. وحاولت أنزلها قبل لما محمد رمضان ينزل أغنيته المتشابهة مع نفس أغنيتي".

وأكمل: "أي إنسان ممكن يغلط ولكن الخطأ الأكبر الاستمرار بفكر في أكثر من فكرة جديدة لتغيير اسم الأغنية وممكن تبقى "عايز أتجوز أربعة".. اللي حصل للأغنية دي كتير ولو أخطأت أعتذر لكل الناس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.