أخبار عاجلة

الفنان شريف دسوقي يجدد تهديده بالانتحار على الهواء | فيديو

الفنان شريف دسوقي يجدد تهديده بالانتحار على الهواء | فيديو
الفنان شريف دسوقي يجدد تهديده بالانتحار على الهواء | فيديو
أعلن الفنان شريف دسوقي، أحد أبطال مسلسل بـ "100 وش"، أن الصلح بينه وبين ومنتج فيلم "وقفة رجالة" المنتج أحمد الجنايني برعاية أشرف زكي صلح زائف.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنه يعمل في الفن منذ 18 عاما، موضحا أن المنتج أحمد الجنايني أهانه، أثناء مطالبته بتعويض مقابل إصابته في فيلم "وقفة رجالة".اضافة اعلان

وجدد "دسوقي" تهديده بالانتحار، مؤكدا أن هذه المرة لن يكون تهديدا ولكنه سيقدم على الانتحار بالفعل، موضحا: "أنا لم أجر وراء السينما ولكنها هي التي جرت خلفي، وقرار انتحاري نهائي".


وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عقد جلسة صلح بين الفنان شريف دسوقي ومنتج فيلمه الأخير وقفة رجالة بعد أزمة نشبت بينهما مؤخرًا.

واجتمع النجوم الثلاثة داخل مسرح النهار بشارع قصر العيني بعدما طلب منهما الفنان أشرف زكي الحضور لإنهاء تلك الأزمة التي بدأت تأخذ منحنى صعبا.

وبالفعل استطاع الفنان أشرف زكي الصلح بين الفنان شريف دسوقي ومنتج فيلم وقفة رجالة، حيث انتهت الجلسة بعناق الإثنين والاعتذار لبعضهما عما حدث.

وبدأت الأزمة بعد مطالبة الفنان شريف دسوقي بمستحقاته المالية عن الفيلم من المنتج أحمد الجنايني، وأن حياته تعرضت للخطر خلال تصوير الفيلم، كما هدد دسوقي بتصعيد الأمر إذا لم يتم تعويضه نظير إصابته خلال تصوير العمل.

وقال أشرف زكي إنه عقد جلسة صلح بين شريف دسوقي والمنتج أحمد الجنايني للوصول إلى حل يرضي الطرفين، وذلك حتى تتم إزالة الخلافات وبالفعل تم الصلح بينهما.

فيلم وقفة رجالة يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل، تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو