أخبار عاجلة
حكم عائد شهادات الاستثمار.. الإفتاء تجيب -
كيفية إخراج الزكاة لمن كان عليه ديون -

صاحب شخصية "سباعي": لم أهدد بالانتحار.. وسأعتزل التمثيل في 2025

صاحب شخصية "سباعي": لم أهدد بالانتحار.. وسأعتزل التمثيل في 2025
صاحب شخصية "سباعي": لم أهدد بالانتحار.. وسأعتزل التمثيل في 2025

أوضح الفنان شريف الدسوقي، الشهير بـ"سباعي" في مسلسل بـ "100 وش"، عن شائعة تهديده بالانتحار حيث قال أنه لم يهدد بالانتحار على الإطلاق، وأن علاقته جيدة بالمنتج أحمد الجنايني، وكل ما حدث هو مشكلة بسيطة معه، وأنه حتى الآن لم يحصل على باقى أجره من المسلسل.

وكشف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة "الحدث اليوم" عن ميعاد اعتزاله الفن حيث قال: "أنا خلصت شغلي في (100 وش)، وأنا بقول إنى هبطل تمثيل في 2025، لحد ما أخلص التزاماتي، وأنا لحد دلوقتي ما أخدتش باقي أجري".

وتابع: "أصحاب الفضل عليا هما عائلة العدل، وبالنسبة للشخص اللي اتفق معايا بخصوص شغلي، ليه اتفق مع الناس كلها داخل غرفة وأنا اتفق معايا في الهول، ليه الناس بتتعامل مع المواهب كدة، أنا بكنّ كل الاحترام للأستاذ أحمد الجنايني، وده خلى فريق الإنتاج يذلنى".


يذكر أن مسلسل 100 وش من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبوذكري وبطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وإسلام درويش وشريف دسوقي وعلا رشدي ودنيا ماهر ومحمد عبدالعظيم وزينب غريب وسلوي خطاب وحنان يوسف ولؤي عمران ومن إنتاج العدل جروب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو