أخبار عاجلة

مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 33.. لؤلؤ تقبل اعتذار مروة

مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 33.. لؤلؤ تقبل اعتذار مروة
مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 33.. لؤلؤ تقبل اعتذار مروة
مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 33.. حقق مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته وتصدر مؤشرات البحث على جوجل وينتظر الجمهور بشغف أحداث حلقات مسلسل لؤلؤ خاصة في ظل تصاعد الأحداث الدرامية، وبحث الكثيرون عن مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 33.اضافة اعلان

لؤلؤ الحلقه 33 
ودارت مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 33 حول ندم مروة على فعلتها مع لؤلؤ، وتؤكد لها أن بدر هو الذي خطط لكل ما حدث وأنه يملك فيديو اغتصابها، وبالفعل تقبل لؤلؤ اعتذار مروة، كما شهد مسلسل لؤلؤ موافقة داليا على أن يعيش مالك مع طارق، كما دارت أحداث مسلسل لؤلؤ لمي عمر الحلقة 33 حول محاولة مجدي مساندة لؤلؤ.

مسلسل لؤلؤ
مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

Image1_220219204436997202251.jpg
لؤلؤ33
يعرض المسلسل، من الأحد إلى الخميس في الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة أون تي في في الساعة 7:45 مساء، والإعادة في 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة أون دراما في 10 مساء، والإعادة في 5 صباحا، 3 مساء.

لؤلؤ الحلقة 33
وأثار مسلسل لؤلؤ جدلا واسعاً الأيام الماضية، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة فى رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، حيث خرجت شيرين ببيان صحفى، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.

مسلسل لؤلؤ33
وكانت مى عمر قد دافعت عن النجمة نرمين الفقى التى تشاركها بطولة المسلسل، بعد تعليق ساخر من إحدى متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مؤكدة أنها تحترم كل زملائها بالعمل ولا تسمح بالغلط فى أحد منهم، قائلة: "شكرا على رأيك فى المسلسل بس عايزة أقولك على حاجة كل كاست العمل نجوم كبار ومهمين وأضافوا للمسلسل وميصحش أبدا تدخلى على صفحتى الشخصية وتغلطى فى زمايلى ونرمين الفقى ممثلة مهمة اتشرفت إنها شاركت فى مسلسل لؤلؤ، وحقيقى كلنا فالمسلسل أخوات وأصحاب وحبايب ومش هاسمح لحد يغلط فى زمايلى اللى بحبهم وبحترمهم كلهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو