أخبار عاجلة

توم هولاند يزين غلاف Esquire وينفى معرفة حبكة فيلمه الجديد بعد 8 أسابيع تصوير.. صور

ظهر النجم العالمي توم هولاند على غلاف المجلة الشهيرة Esquire، بإطلالة كلاسيكية جديدة وبشكل مختلف عن أخر جلسات تصوير خضع لها، لينفى معرفته حبكة فيلمه الجديد Spider-Man بالرغم من مرور 8 أسابيع على تصوير أولى مشاهد المقرر طرحه في ديسمبر المقبل.

وفى تقرير نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية، أكد النجم صاحب الـ 24 عاماً، على عدم معرفته بتفاصيل الفيلم الجديد الذى لم يحمل عنوان حتى الآن في سلسلة Spider-Man الشهيرة، والذي يلعب فيه الدور الرئيسي بعد ظهوره في آخر جزء.

توم هولاند على غلاف المجلة
توم هولاند على غلاف المجلة

وتحدث هولاند خلال مقابلته بمناسبة عيد ميلاده قائلاً: "ليس لدي أي فكرة عما يدور حوله الفيلم الجديد بالرغم من مرور ثمانية أسابيع من التصوير"، نافياً ظهور الممثلين السابقين الذين جسدوا شخصية الرجل العنكبوت في الفيلم المقبل المقرر عرضه آخر العام.

توم هولاند فى جلسة التصوير
توم هولاند فى جلسة التصوير
توم هولاند فى جلسة كلاسيكية
توم هولاند فى جلسة كلاسيكية

 

وكان هولاند كشف عن مفاجأة لمتابعيه وجمهوره ممن تفاجأوا من تصريحه مؤخرًا حول رغبته في لعب شخصية جيمس بوند، وهو التصريح الذى تناقلته المواقع العالمية مؤخرًا، ومنها موقع cbr، حيث فاجأ هولاند الجميع بإدخال نفسه قائمة طويلة من الترشيحات لنجوم كُثر قد يلعب أيًا منهم دور البطولة خلال السلسلة المقبلة بعدما تقرر نهاية أجزاء النجم دانيال كريج مع الفيلم المنتظر جيمس بوند 25 أو لا وقت للراحة، وذلك بعدما أكد أنه العميل 007 القادم.

إلا أن توم هولاند وبعدما أطلق تصريحاته الأخيرة، مؤكدًا أنه يحلم بلعب شخصية جيمس بوند ويرى نفسه فيها، أعلن معجبيه ومحبيه عن رغبتهم في رؤيته بهذا الدور.

39074424-9241229-image-a-124_1612884577858

 

وفى سياق آخر ظهر النجم توم هولاند فى أحدث برومو لفيلمه القادم cherry حيث تم الكشف عن الشخصية الذى سيلعبها خلال أحداث الفيلم، والذى يبتعد فيه عن دوره الأيقونى مع شخصية سبايدر مان، حينما يجسد دور جندى بالجيش يتحول فيما بعد إلى سارق بنوك.

الفيلم من المفترض عرضه على منصة apple، وكشف موقع الديلى ميل أن توم هولاند يراهن على هذا الدور من أجل الخروج من عباءة شخصية سبايدر مان، خوفاً من أن يتم احتجازه فيها بعد النجاح الكبير الذى حققه مع الشخصية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو