أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
طائرة من طراز بوينج 777 تهبط اضطراريًا في موسكو -
ما الذي يحدث في حال تناول كميات كبيرة من الملح -

الصور الأولى لشخصية "الجوكر" الجديدة في فيلم Justice League المقبل

كشف المخرج زاك سنايدر، عن الصور الأولي لشخصية الجوكر الجديدة التي سيلعبها النجم العالمي جاريد ليتو في النسخة الجديدة سلسلة الأفلام الشهيرة Justice League، المقرر طرحها الشهر المقبل في دور العرض.

الصورة التي تم الإعلان عنها لشخصية الجوكر الجديدة ونقلتها صحيفة comic book يظهر من خلالها "ليتو" في أسلوب جديدة للشخصية الشهيرة، حيث ارتدي ملابس باللون البيضا وسط مكياج باللون الأسود ليضيف الكثير من الغموض حول الشخصية الأكثر غموضاً في عالم السينما.

الجوكر
الجوكر

وفى تصريحات للمخرج زاك سنايدر، لمجلة فانيتي فير: قال " الجوكر هو الشيء الوحيد الذي فكرت فيه في الماضي ولطالما فكرت فيه ، ودائماً ما ارغب في اضافته للعالم في الكثير من الاعمال السينمائية والدرامية".

الجوكر
الجوكر

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، وهو من إنتاج استوديوهات Warner Bros. السينمائية، ومن ﺇﺧﺮاﺝ زاك سنايدر، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائى كريس تيريو وبيل فيجنر، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، بين أفليك، جال جادوت، هنرى كافيل، جايسون مومو، راى فيشر، إيزرا ميلر.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الأكشن والإثارة، خلال سعى بروس واين "بات مان" لتجميع فريق العدالة للدفاع عن الأرض، فيطلب من حليفته الجديدة الأميرة ديانا مساعدته فى مواجهة أكبر عدو على الإطلاق، وتجنيد فريق العدالة للوقوف ضد هذا التهديد، وخاصة بعد أن رفض أكوامان فى بدء الأمر التعاون معه، فتقنعه الأميرة ديانا بضرورة ذلك، فيجتمع كل من باتمان، المرأة العجيبة، أكوامان، سايبورج، وفلاش، لإنقاذ كوكب الأرض من هجوم كارثى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكيم يستعد لطرح أغنية "اطلعلى بره" بالتعاون مع موزع المهرجانات إسلام ساسو
التالى حتى مجدي.. مي عمر تواصل تصدر تريند يوتيوب بـ لؤلؤ