أخبار عاجلة
أوباميانج يصطاد النسور في أثينا -
أخبار البورصة اليوم الخميس 25-2-2021 -
حالة الطقس اليوم الجمعة 26/2/2021 فى مصر -

محمد فؤاد يشوق جمهوره بصورة لبوستر أغنيته الجديدة "أحكيلك".. صورة

شارك المطرب محمد فؤاد، متابعيه وجمهوره بصورة البوستر الرسمية لأغنيته الجديدة المقبلة "احكيلك" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، حيث ظهر فؤاد في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو يرتدي ملابس باللون الأسود بالكامل ويجلس على إحدى الكراسي ويوجه حديثه للهاتف الذى يمسكه في يده.

وكان قد طرح  فؤاد أغنية "ليه"، منذ عدة أسابيع، عبر "يوتيوب"، حيث شارك صورة البوستر الرسمي للأغنية من عبر انستجرام معلقا :"‏الآن أغنية ليه جديد محمدفؤاد ٢٠٢١ متاحة على قناة اليوتيوب الرسمية".

وشوق المطرب محمد فؤاد متابعيه في وقت سابق بصدور أول أغنية له خلال العام الجارى ، وذلك بعدما طرح نهاية العام الماضى آخر أغانيه "الحفلة"، ومؤخراً كشف عن اسم الأغنية من خلال طرح بوستر لها عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام ظهر فيه بالأبيض والأسود، ومكتوب عليه اسم الأغنية، وعلق على الصورة قائلاً: "البوستر الرسمى".

 

من ناحية أخرى سبق وحل النجم محمد فؤاد ضيفًا على الزميل على الكشوطى فى لقاء على تليفزيون "اليوم السابع"، تحدث خلاله عن آخر أغانيه "الحفلة"، التى أثارت الكثير من الجدل، ورد على منتقديه، وكشف عن أعماله الجديدة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جنات من بروفات تحضير حفل عيد الحب فى الأوبرا: أيامكم كلها تفاؤل وحب.. فيديو
التالى قراءة في أدب المشرق العربي بـ«الأعلى للثقافة»