أخبار عاجلة
تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم -

ريم مصطفى تدخل منافسات off season سبتمبر الجاري

تدخل الفنانة ريم مصطفى منافسات الoff season، الذي سينطلق خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك من خلال عمل درامي جديد بعنوان " طير بينا يا قلبي "، حيث تخوض أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

 

تفاصيل مسلسل " طير بينا يا قلبي "

 

مسلسل " طير بينا يا قلبي "، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومكون من 30 حلقة.

كما يشهد المسلسل مشاركة الفنان مصطفى هريدي، وذلك بعد إخلاء سبيله إثر نظير عشرة آلاف جنيه، في واقعة دهسه لأربعة شباب في منطقة الشيخ زايد وإصابتهم بالكسور.

 

العمل من بطولة: ريم مصطفى، محسن محي الدين، هالة  فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، وإبرام سمير، وعدد من الأطفال، هذا بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار،ومن إنتاج أحمد عبد العاطي.

00ee6fc04f.jpg
ريم مصطفى 

 

أحدث الأعمال الفنية لريم مصطفى

 

والجدير بالذكر بأن الفنانة ريم مصطفى قد انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسلها الجديد " الدوبامين " المكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

العمل من بطولة: ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

d3db0ff5a2.jpg
ريم مصطفى 

 

آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى

 

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية لريم مصطفى، مسلسل " suits بالعربي "، من بطولة: آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، ومن إنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

cc6d163c47.jpg
البوستر الدعائي لمسلسل “ suits بالعربي ”

نبذة عن الفنانة ريم مصطفى 

 

ريم مصطفى هي ممثلة تحمل الجنسية المصرية، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة عام 1986 ميلادي، درست في كلية الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون، بدأت حياتها المهنية في مجال التسويق، ومن ثم انتقلت إلى التمثيل الدرامي وذلك في عام 2013 ميلادي عندما عُرض عليها دور في مسلسل فض اشباك بالإضافة إلى المسلسلات الكوميدية الأخرى.

4c2427335b.jpg
ريم مصطفى 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي