غضب بسبب برنامج يسيء لدوقة ساسكس ميجان ماركل ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فتحت شبكة "BBC" البريطانية، النار على نفسها، بعد عرض برنامج دمى جديد يدعى "الليلة مع فلاديمير بوتين" يسيء لدوقة ساسكس ميجان ماركل.

ووفق ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، عرض البرنامج المسيء للمرة الأولى، مساء الأحد، وأثار غضب العديد من المشاهدين، حيث ظهرت فيه دمية تُظهر ميجان ماركل، كـ"حثالة المجتمع الأمريكي"، كما أظهرتها شخصًا بغيضًا للغاية.

دونالد ترامب ينفي وصفه لـ«ميجان ماركل» بالكريهة

ويبدو أن البرنامج كان يهدف إلى تشويه صورة دوقة ساسكس في كل فرصة، مثل البرنامج الساخر "ميجان" شخصية تكره "كيت ميدلتون"، وفي السياق، أظهرها مستاءة من طلب "كيت"، لاستعارة فرشاة شعرها.

وأثار البرنامج، غضبًا كبيرًا بين رواد الإنترنت، حيث قال أحدهم: "لم أشاهد سوى دقيقتين فقط، من البرنامج، وفعلًا هما أسوأ دقيقتين شاهدتهما في التليفزيون طوال حياتي"، كما قال آخر: "البرنامج سيئ للغاية، فبرجاء إيقافه فورًا، فتمثيل دوقة ساسكس بهذا الشكل مهينًا ومروعًا وغير مبرر".

إضافة إلى ذلك، ناشد الكثير من رواد الإنترنت الغاضبين، لإيقاف البرنامج، وإقالة المشاركين في العمل والقائمين عليه.

ودفاعًا عن البرنامج، قالت "جيميسولا إكونيلو"، إنها كانت تسعى إلى تقديم شخصية مختلفة تمامًا، عكس طبيعة ميجان ماركل المحبوبة، ولكن كما هو واضح يبدو أن شبكة "BBC" فتحت النّار على نفسها على عكس توقعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق