أخبار عاجلة
أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت 1-10-2022 -

حظك اليوم.. توقعات برج الثور السبت 3 سبتمبر

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم  3 سبتمبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقهات خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.

 

برج الثور:

 


يجب ان تغير طريقة تفكيرك، الامور تغيرت ولا يمكن ان تبقى انت نفس الشخص، انت بحاجة لبذل مجهود اكبر في حياتك وعملك، كما يجب أن تسيطر على لسانك ولا تتحدث بالسوء عن أشخاص امام أخرين.

 

صفات برج الثور


يعد برج الثور من الأبراج الترابية  ويغلب  عليه  حب التركيز  والاستقرار  الذي  تجده  دوما في الوظائف  الروتينية مثل وظيفة الحكومة  لأنه  يجمع أحيانا بين الطموح  والروتينية أحيانا   ويعرف  بعنده  الشديد لدرجه  الغباء والقسوة علاوة علي إنه عقلاني جدا وطموح  جدا وذكي  جدا جدا.
ولأنه ناري فلعله يفضل الحماس في كل شئ، ويميل نادرا للكسل ولكنه ان أراد شيئا  لا يستطيع الراحة الا بعد تحقيقه مهما كانت النتائج.

 

سريع البديهه وأذكى بكثير مما يظهر عليه ولكنه ينسى سريعًا لذلك لا يستهان به ابدًا وبخططه، يحمل تفكير مستقبلي كبير وينظر للأمام دائمًا، يتعلق كثيرًا بالماضي ويفكر دائمًا نحو المستقبل، إنسانيته عالية جدًا ويتصف بالعطف والرحمة، لا يحب أن يحرج أحد ويتعاطف مع المظلومين ويتمنى لو كان هو المظلوم كما يرى الواقع كما هو عليه، يعتمد على مايراه لا على ما يسمعه 
لديه حاسة سادسة قوية.

كما يفضل مواليد برج الثور طلعات النهار فهم يحبون الشمس وشخصيتهم عنيدة للغاية، وبالتالي يحاولون الوصول إلى أهدافهم، ولديهم روح التحدي بشكل كبير، ينظر مواليد برج الثور إلى نتيجة أفعالهم المعنوية أكثر من الربح المادي، ولديهم عشق للتعلم والمعرفة، ولذلك تجدهم على دراية بكثير من المعلومات ويمكن الأخذ برأيهم، يفضل مواليد برج الثور عدم الخوض في مغامرات في مختلف أمور حياتهم، فيميلون للإنعزال والوحدة والإستمتاع بعيدًا عن التجمعات، إخلاصهم في الصداقة من أفضل سماتهم، ويمكن أن يستمر كصديق لنهاية العمر مهما حدث من مواقف وأزمات.

مولود برج الثور غير متسرع ويتريث جدًا في القرارات قبل إتخاذها، ولذلك قراراته حكيمة عكس الآخرين، شخص متماسك ولايتغير مزاجه مع المواقف المختلفة، فهو قوي ويتحمل الصعاب ويحب الإستفادة من وقته، هو شخص عاطفي لأقصى درجة ورومانسي بصورة كبيرة، فتصدمه الشخصية العملية في شريك الحياة، ويحب تكوين أسرة ويتمنى إسعادها بقدر مايستطيع، ولايسمي هذا تضحية بل واجب عليه، شخص مسرف مع من يحب، فلا مانع من صرف أموال في سبيل الإستمتاع مع من يحب، كما هو مخلص في الصداقة فهو مخلص في الحب، ويتمنى أن تبقى علاقته بشريكه إلى الأبد، بالنسبة لأمرأة برج الثور فتتصف بالروتينية والغيرة الشديدة، كما إنه ا لا تعترف بسهولة إنه ا مخطئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التجهيزات الأخيرة لـ حفلة عبد الفتاح الجريني في أكادير
التالى نجوم الأوبرا يحتفلون بانتصارات السادس من أكتوبر .. الخميس المقبل