أخبار عاجلة
سارة سلامة تغازل جمهورها بإطلالة جريئة -

سعد الصغير يحقق حلم شاب من ذوي الهمم ويحتفل بعيد ميلاده بحضور نجله

حرص الفنان سعد الصغير على عمل مفاجأة لشاب يدعى "معتز الديب" من ذوي الإحتياجات الخاصة، وذلك بعدما قام الشاب معتز بالظهور في فيديو يعبر فيه عن أمنية حياته برؤية الفنان سعد الصغير في عيد ميلاده.

b4712cbf9b.jpg

احتفال سعد الصغير بالشاب معتز

وبمجرد أن وصل الفيديو للفنان سعد الصغير قرر أن يقوم بعمل مفاجأة للشاب معتز، وبالفعل قرر أن يحتفل بعيد معتز في حلقة برنامجه "سعد مولعها نار"، التي تذاع اليوم الجمعة، وقام بعمل تورتة عليها صورة الشاب معتز، إضافة إلى أنه حرص على تقديم عدد من الهدايا له.

049d915082.jpg

احتفال سعد الصغير بعيد ميلاد المطربين

كما حرص سعد الصغير على أن يحضر عيد الميلاد نجله الصغير "مودي"، الذي قام هو الأخر بتقديم هدية للشاب معتز، كما حضر العيد ميلاد المطربين الذين يظهرون في الحلقة معه، إضافة إلى أطباء التخسيس الذين يظهرون في حلقات برنامجه بشكل دائم.

برنامج" سعد مولعها نار"

يذكر أن برنامج "سعد مولعها نار" يقدمه الفنان سعد الصغير عبر شاشة قناة "الشمس"، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

81d578659c.jpg

 المطرب سعد الصغير

مطرب شعبي اشتهر بأغنيته «هتجوز»، وهي من أغانيه التي لاقت استحسان عديدين. في الوقت نفسه تم انتقاده من عدد من النقاد ولاقت بعض أغنياته اتهامات بكونها قد تحمل تلميحات وصفها البعض بـ المسفة.

ترشيح الفنان سعد الصغير لرئاسة الجمهورية

 قرر سعد الصغير ترشحه لرئاسة جمهورية مصر العربية في شهر أبريل 2012 قبل غلق باب الترشح لعدة أيام وذهب إلي مقر اللجنة العليا للأنتخابات بمصر الجديدة لكي يسحب الأوراق ويسأل عن الأوراق الناقصة  وعن برنامجه الانتخابى، قال سعد« أنا مغنى ومش بفهم في السياسة لكن هجيب واحد معايا يفهم في السياسة أنا مطرب ولما غنيت الناس عرفتنى ووصلت للى أنا فيه، أنا هكون مرشح الغلابة وهراعى مصالح الشعب وهخلى العلاج بالمجان ومقولتش أنى هدى توك توك لكل مواطن».

0af6e12838.jpg

زوجة الفنان سعد الصغير

نشرت برلنتي زوجة الفنان سعد الصغير مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلا: "برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا حبيبتي أم أدهم".

برلتني عامر

وشاركت مع سعد في مسلسل "ولاد إمبابة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وقدمت دور فتاة تدعى "قشطة"، تعيش في منزل إمبابة التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، وتتعرض لمعاكسات من زوجها لطفي لبيب.

baddd041cc.jpg

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفنان طارق الدسوقي عن شائعات انفصاله من زوجاته بسبب ابتعاده عن الفن: غير صحيح
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال