أخبار عاجلة

حمادة هلال يحضر للموسم الثالث من مسلسل "المداح"

صرح الفنان حمادة هلال، في مقابلة له مع " ET بالعربي "،  بشأن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، حيث أعلن عن تحضير الجزء الثالث من مسلسل " المداح "، وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسمين السابقين له، حيث قال: " إن شاء الله فيه المداح 3، وانتظروا به مفاجأة كبيرة، والله يعين المؤلف والمخرج لأن الموضوع فعلًا صعب".

 

عودة حمادة هلال لشاشة السينمائية

 

كما صرح بشأن عودته للسينما مرة أخرى بعد سنوات من البطولات في الشاشة الدرامية، حيث سيشارك في فيلمين يتم التحضير لأحدهما لبدء تصويره قريبًا.

 

حيث أوضخ أن أحد الفيلمين سيكون بعنوان "جنب الحيط "، حيث قال:
" مؤخرًا تعطلت في السينما فترة طويلة، ولكن إن شاء الله راجع قريبًا بفيلم من تأليف صديقي المؤلف والمخرج والممثل الكبير كريم فهمي، حيث إن له اسمًا مؤقتًا هو "جنب الحيط"، لكن سيكون له اسم ثانٍ إن شاء الله، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ".

0ab5b80e5a.jpg
حمادة هلال

تصدر أغنية " تكا تكا " التريند

 

احتفل المطرب حمادة هلال،  بأغنيته الجديدة " تكا تكا "، وذلك بعدما تصدرت محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي ومنصة تريند " تويتر".

 

حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام "، صورة لتصدر أغنيته التريند، معلقا عليها: " الحمد لله تكا تكا تريند تويتر ".

c7719c0cdf.jpg
حمادة هلال عبر الإنستجرام


تفاصيل أغنية " تكا تكا"
 

قد طرح الفنان حمادة هلال، أغنية جديدة بعنوان " تكا تكا "، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب".

 

وقد اعتمد خلال تصوير الفيديو على مجموعة من الأطفال، حيث جسد شخصية أب يحتفل بعيد ميلاد ابنه، وتجمعه معه مواقف كوميدية، تظهر من خلاله حرصه الشديد على تدليل ابنه والخوف من الأم التي تتولى مسئولية التربية والتوجيه.

 

الأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هاني ربيع، ومن إنتاج وليد منصور، وإخراج ميدو عماد.

fe315e08bf.jpg
البوستر الدعائي لأغنية “ تكا تكا ”

آخر الأعمال الدرامية لحمادة هلال

 

والجدير بالذكر بأن آخر الأعمال الدرامية للفنان حمادة هلال، مسلسل " المداح 2 "، الذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022، حيث تدور قصته حول سلسلة من الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

 

المسلسل من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد عبد العزيز، كمال أبورية، أحمد فؤاد سليم، ولاء شريف، ومجموعة مميزة من النجوم، من إخراج أحمد سمير فرجي.

56aa7d86ed.jpg
مسلسل “ المداح  2 ”

أبرز أعمال حمادة هلال السينمائية

 

نجح حمادة هلال في تقديم العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، حيث تركت أعماله بصمة مميزة في السينما المصرية ومنها: "حلم العمر"، "العيال هربت" "عيال حبيبة"، "الحب كدة"، "أمن دولت".

c4a774cf79.jpg
حمادة هلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسرحية" الحفيد " بطولة لوسى تعود على المسرح القومى الخميس 22 سبتمبر
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال