أخبار عاجلة

محمد يسري يرفض تقديم سيرة والده: "مينفعش افكر في حاجة زي كدة"

حل الفنان محمد يسري ضيفًا خلال برنامج "The Insider بالعربي"  في نسخته العربية  والذي يعرض على شاشة تليفزيون دبي، ويقوم البرنامج بتغطية شاملة وحصرية لكافة الأخبار الحصرية ولقاءات حصرية مع نجوم الفن.

2660412cc8.jpg
الفنان محمد يسري

حديث محمد يسري عن والده

وتحدث محمد يسري عن سيرة والده الفنان القدير الراحل إبراهيم يسري، وتم توجيه سؤال له عن تقديمه لسيرة والده في عمل فني، فقال "يسري":
"أنا كمحمد مش هينفع أفكر في حاجة زي دي خالص، وعمرك ما هتعرفي تشوفي مين يلعب دور معين غير لما تقرأي السيناريو، لو عملنا كدا يبقى بنتكلم عن المواصفات الشكلية بس، وبالتكنولوجيا ممكن نجيب ممثل مش لازم يبقى شبهوا جدا وأخليه أقرب لشكل الفنان اللي بيلعب دوره، الدراما هي اللي هتحكم"


وتابع:
"أعتقد إني هخاف أقدم سيره والدي في عمل، لأن الموضوع بالنسبة لي شخصي جدا، ومش هعرف أفصل أوي من فكرة إني محمد إبراهيم يسري، أنا عارف الفنان ده كأب وصديق، ففي تحيز يخليني مقدرش أعمل ده، بس في الحقيقة أتمنى".

a71e408363.jpg


نبذة عن برنامج "the insider"

يعرض البرنامج من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءًا على شاشة دبى ويقدمه المذيع السعودى فيصل الزهرانى والمذيعة الإماراتية شيمة.

بالنسبة للجمهور الخليجى فيصل وشيمه من أبرز المذيعين الشباب الذين حققوا جماهيرية كبيرة فى الفترة الأخيرة وبناء على ذلك تم اختيارهما ليكونا مذيعى النسخة العربية.

نبذة عن فيصل الزهراني 

فيصل الزهرانى إعلامى سعودى، معد ومقدم برامج إذاعية وتلفزيونية، يعد من أقوى ثلاث أسماء فى تقديم الفعاليات فى المملكة العربية السعودية، قدّم أكثر من 300 فعالية، حصل على المركز الخامس والعشرون ضمن أقوى خمسين شخصية تأثيرًا في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

نبذة عن محمد يسري 

57a5e4329d.jpg
محمد يسري 

هو ابن الفنان إبراهيم يسري، أحب التمثيل منذ الصغر بالرغم من معارضة والده المستمرة لامتهانه مهنة التمثيل، أنهى دراسة التجارة الخارجية ثم تفرغ لحلمه. عمل في أكثر من مسلسل، وبرزت موهبته في مسلسل (شمس يوم جديد) مع (عبد المنعم مدبولي)، وشارك بعدها في عدة أعمال منها (قاتل بلا أجر، الداعية، سيرة حب). ثم اتجه إلى التمثيل عالميا وشارك في فيلم "The Nile Hilton Incident" الحاصل علي جائزة أفضل فيلم من مهرجان صاندانس العالمي. انتقل محمد إلى لندن ليصبح عضوا بنقابة المهن التمثيلية في إنجلترا وشارك في اعمال خارج وداخل مصر.

dad9683438.jpg
الفنان ابراهيم يسري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة المخرج الكبير على عبد الخالق بعد صراع مع المرض
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال