أخبار عاجلة
تاريخ الأهلي مع المدربين الأفارقة -
بالسيلفي.. أيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها -
برج الميزان.. حظك اليوم الاربعاء 5 اكتوبر 2022 -
أسعار الذهب في فلسطين اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 -

بإطلالة جريئة.. راندا عبدالسلام تودع الصيف

 

شاركت الفنانة الشابة راندا عبد السلام جمهورها بمجموعة صور لها وهي تودع ٱخر أيام الصيف، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك. 

نص منشور راندا عبدالسلام: 

وكتبت: " بونجور، ايوة انا الشمس سمرتني بس بحبها دي بوسة منها"، وتفاعل الجمهور معها بشكل رائع وانهالت عليها التعليقات. 

c91e6fd905.jpg
راندا عبدالسلام

أعمال راندا عبد السلام القادمة: 

وعلى الجانب الٱخر تعاقدت راندا عبدالسلام على عمل درامي جديد يحمل اسم "ديفيلية"، والذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الشتوي القادم. 

نبذة عن المسلسل: 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حيث تتناول أحداثه العديد من القضايا المجتمعية والأسرية والتي تشكل خطر كبير على مجتمعنا في الفترة الأخيرة، ويحاول أبطال العمل مناقشتها من خلال الحلقات مع خلق الحلول الجزرية لها.

c91229c1d0.jpg
25821e58c5.jpg
راندا عبدالسلام

أبطال مسلسل ديفيلية: 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم وفاء عامر، مصطفى درويش،  محمد عز، عابد عناني، إيناس عز الدين، جيهان خليل، أشرف طلبه، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، راندا عبد السلام،، قصة أحمد عيسى، وتأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

السيرة الذاتية لـ راندا عبدالسلام: 

هي ممثلة مصرية درست في معهد الفنون المسرحية، وشاركت في عدة أعمال درامية أبرزها طاقة حب مع النجوم أحمد حاتم، يسرا اللوزى، أحمد صفوت، وأيضٱ مسلسل القمر آخر الدنيا مع النجمة بشري، ومسلسل عقبال عوضك مع النجمة مي كساب،وغيرهم من الأعمال. 

آخر أعمال راندا عبدالسلام: 

والجدير بالذكر أن ٱخر أعمال راندا عبدالسلام هو مشاركتها في مسلسل "فارس بلا جواز"، والعمل من بطولة  مصطفى قمر، وسليمان عيد، ومحمد ثروت، وطارق عبدالعزيز، وحمادة بركات، وضيوف شرف منهم بيومي فؤاد، وأوس أوس، وتيام مصطفى قمر، وداليا البحيري وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد.

نبذة عن المسلسل: 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي عن شاب يدعى فارس ويلعب دوره مصطفى قمر، توفي جده وعن تقسيم الميراث يكتشف أن جده وضع شرط له وهو أن يتزوج خلال ثلاثين يومًا حتى لا تضيع عليه الثروة والتي تقدر بملايين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل