أخبار عاجلة

بعد تصدرها التريند من هي آمال رمزي وأبرز محطات حياتها

تصدرت الفنانة آمال رمزى ترند جوجل مصر، وذلك بعد حلولها ضيفة أمس على الإعلامية رغدة شلهوب، وخلال اللقاء كشفت سبب استبعادها من فيلم "البيه البواب" وخلافها مع الفنان عادل إمام، وقالت: "زعلت من عادل إمام كان هيعمل "البيه البواب" وأنا كنت هقوم بدور مراته، هو اعتذر وجاله شغل تاني وأحمد زكي قدم الدور بداله".

وتابعت آمال إن الفنان أحمد زكي طلب استبعادها لوجود شبه كبير بينها وبين صفية العمري: "أحمد زكي قالي مينفعش تبقي مراتي لأنك حلوة وأنا عاوز زوجة سوداء مش ممكن أسيبك وأروح لصفية العمري أنتوا الاتنين زي بعض، طلب مني أقدم دور ضيفة شرف وأخد أجري زي ما هو".

 

d7fe4136c3.jpg
آمال رمزي 

 

آمال رمزي ضحية تلفيق قضية دعارة

 

أكدت الفنانة آمال رمزي أنها تم الزج باسمها في قضية "آداب" لها ولعدد من الفتيات حدثت في فترة السبعينيات وعرفت باسم "الرقيق الأبيض" واتهمت فيها بشكل رئيسي الفنانة ميمي شكيب، تابعت آمال ان المحامون وقتها كانوا في غاية الاستغراب اذ كانت القضية تتضمن اسم 12 سيدة بينما لا يوجد اسم رجل واحد، وانتهى الامر بحصولهن على البراءة بعد مرور شهرين.

 

462e037ce2.jpg
آمال رمزي 

 

تصريحات آمال رمزي عن القبلات وعمليات التجميل

 

صرحت الفنانة آمال رمزي إنها لا ترفض وجود القبلة وارتداء المايوه في الأفلام والأعمال الفنية، رافضة مصطلح السينما النظيفة، قالت: "فتحنا عينينا بنحب السينما وده تمثيل، يعني إيه نضيفة ومش نضيفة"، مرجعة رفض بعض الجمهور وانتقادهم لوجود مشاهد بها قبلات أو مايوهات تشدد، موضحة "اللي حاصل بسبب ناس إرهابيين جم زرعوا ده، بياخدوا فلوس ومش تدين، واخدينها شغلة يكسبوا منها".

وتابعت آمال: "مفيش أي واحدة من نجمات اليوم في جمال هند رستم، لأن جمالها كان طبيعي، وأنا دلوقتي بشوف حاجات صناعية كتير، وأنا ضد عمليات التجميل بتاعت الفنانات لأن ربنا خلقنا زي ما احنا"

واختتمت آمال قائلة: «وهو مش عيب بس الزيادة بتبقى مش حلوة، أنا ساعات بروح عزا أو فرح بلاقيهم كلهم زي بعض وميمنعش أني أعمل حقنة فيلر أو بوتوكس، إنما التعرض للجراحة صعب لأني شوفت ناس كانوا حلوين قبل عمليات التجميل وبعد كدا حصل تشويه، بس نادية الجندي عمليات التجميل بتاعتها عجبتني».

 

25f59d845f.jpg

 

حياة آمال رمزي

 

ولدت آمال رمزي بالاسكندرية 6 يونيو 1939، اسمها الحقيقي "كمالات عباس نسيم" وهو اسم تركي اختاره جدها لها، ولصعوبة نطق الاسم كان الجميع ينادوها باسم آمال، عشقت التمثيل منذ صغرها لدرجة أنها كانت تقلد مدرس العربي لزملائها بطريقة كوميدية عندما يخرج من الفصل، كانت تتمنى أن تصبح فنانة مشهورة مثل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وتقدمت مرات عديدة حتى تُصبح ممثلة لكن تم رفضها لصغر سنها.

و ذهبت آمال رمزي إلى الفنانة نادية لطفي بعد حصولها على الشهادة الإعدادية، التي قدمتها لأحد المخرجين ليجد لها دور فني، وطلب منها أن تؤدي أحد الأدوار ونجحت فيه من أول مرة، بعد أن أتمت كمالات دراستها المتوسطة "دبلوم تجارة "عملت كموظفة في شركة تأمين، لكنها لم تستلم لرفضها في مجال الفن، وبدأت أعمالها الفنية بمشهد صغير جدًا مع السندريلا سعاد حسني في فيلم "إشاعة حب "عام 1960م، كانت متزوجة من المخرج كمال صلاح الدين.

وكانت الفنانة آمال رمزي شديدة الإعجاب بالدنجوان احمد رمزي، قائلة: "أحمد رمزي لم يكن دنجوان السينما المصرية من فراغ، ولكنه كان أيضًا على المستوى الشخصي إنسانًا راقيًا ومتعاونًا للغاية مع زملائه"، اختارت آمال اسم "رمزي" حبًا وإعجابًا به، وقد وافق هو على منحها الاسم، بدأت حياتها الفنية مع التليفزيون ومسرح الريحاني، كانت أول مسرحية لها البيجاما الحمراء.

 

eac4176de9.jpg

 

أعمال آمال رمزي

 

قدمت العديد من الأعمال الفنية منها مسرحيات حكاية 3 بنات، وحب ورشوة ودلع، وواحدة بواحدة، ولا كدبة ولا كدبة، والكلامنجية، أنا أجدع منه، والكل يكسب، وعبود عبده عبود، والضيف اللي هوه، والمهر غالي، والطرطور، والزوج أول من يلعب، وإزاى الصحة، قدمت مسلسسلات من الجاني، وهروب، وقافلة زمان، وحارة السقايين، والكهف والوهم والحب، وزمن الحلم الضائع، وشفيقة ومتولي، والعديدة من الأعمال الدرامية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منافسة من العيار الثقيل.. نجمات على خشبة المسرح قريبا
التالى بسبب انتصار..منة شلبي تتصدر تريند "جوجل" بالسعودية