أخبار عاجلة

الليلة.. حفلات غنائية يحييها نجوم الوطن العربي بداخل مصر وخارجها

يشهد مساء اليوم الجمعة، إحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها لنجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم محمد حماقي وتامر حسني وتامر عاشور وويجز.

 

محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي

 

يستعد الفنان محمد حماقي، لإحياء حفلًا غنائيًا مساء اليوم في الساحل الشمالي بمدينة العلمين، حيث سيكون الحفل الختامي لمهرجان العلمين لعام 2022.

 

كما أن تذاكر الحفل قد لاقت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث بلغت الفئة العادية 400 جنيه، والVip بمبلغ 800 جنيه.  

e3031e0623.jpg
الفنان محمد حماقي

 

حفل الفنان تامر حسني في مدينة العلمين

 

كما سيحيي الفنان تامر حسني حفله الغنائي في مدينة الساحل الشمالي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وذلك بمشاركة فرقة ديسكو مصر. 

 

وقد أعلن الفنان تامر حسني عن حفله بالساحل الشمالي، والذي سيقام مساء اليوم ف ضمن حفلات موسم صيف 2022، حيث تبلغ سعر التَّذْكِرَة ضمن الفئة الأولى 800 جنيه، وتعد فئة الـ VIP بسعر 1500 جنيه، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الجديدة التي يتفاعل معها الجَمهور مثل "هدلعني، وحبيتها يا ناس"، وغيرها من الألبوم الجديد.

7f0c8ec16c.jpg
الفنان تامر حسني

 

تامر عاشورعلى مسرح جدة

 

ومن المقرر أن يحيي الفنان تامر عاشور، حفله الغنائي مساء اليوم على خشبة مسرح بنش مارك بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

 

وقد نشر الفنان تامر عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام فيديو له من بروفة حفل جدة، وعلق على الفيديو، قائلًا: "يحدث الآن بجدة، بروفة حفل الفنان تامر عاشور من جدة الآن ".

5394728219.jpg
تامر عاشور عبر الإنستجرام 

كما نشر مقطع فيديو أثناء وصوله إلى جدة، وأعلن فيه عن نفاذ تذاكر حفلته بجدة في عدد ساعات قليل ووجه الشكر لشركة بنش مارك ومعالي المستشار تركي آل الشيخ.

 

وتحدث تامر في الفيديو، قائلًا:" جمهور جدة طبعًا جمهور كبير مكنتش متخيل أني ممكن التيكت تخلص في عدد ساعات قليل كده  الحمدلله، وقت طويل وكل اللى عاوزينه هتسمعوه أن شاء الله عاوز أشكر شركة بنش مارك على التنظيم الرائع والاستقبال الرائع كعادتهم وعاوزه أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الفرص الكبيرة اللى بتحصل في جدة وأن شاء الله حفلة قوية زي كل مرة".

6842b21c41.jpg
الفنان تامر عاشور

 

حفلة ويجز على مسرح بشارات بالأردن 

 

وبجانب ذلك يحيي مطرب الراب ويجز، حفله الغنائي على خشبة مسرح بشارات بالأردن، حيث سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا، كما سيقدم باقة مميزة من أغانيه الشهيرة وسط حضور جماهيري كبير.

d2ea241e9c.jpg
مطرب الراب ويجز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كندة علوش تكشف عن مشاركتها فى الفيلم العالمى the swimmers.. فيديو
التالى بعد تصدرها التريند من هي آمال رمزي وأبرز محطات حياتها