أخبار عاجلة

يحيى وعبد العزيز وأبو النجا.. جلسات عمل متواصلة لحفل تكريم الفخرانى

يحيى وعبد العزيز وأبو النجا.. جلسات عمل متواصلة لحفل تكريم الفخرانى
يحيى وعبد العزيز وأبو النجا.. جلسات عمل متواصلة لحفل تكريم الفخرانى

 

على قدم وساق تجرى حاليًا جلسات ود ومحبة وعمل بين الفنان القدير يحيى الفخرانى 
والمخرج الكبير عمر عبد العزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية والمخرج د. أشرف أبو النجا رئيس ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، وذلك من أجل الإنتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالإحتفالية الكبري التي ينظمها ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية تحت عنوان ” يحيا الفن.. يحيا المجد.. يحيا الفخرانى " برعاية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما وبالتعاون مع الإدارة العامة للنشاط الثقافي والفكرى بدار الأوبرا المصرية وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق ٧ سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساء، بالمسرح الصغير بدار الأوبراالمصرية.

 

عمر عبد العزيز يفخر بتقديمه يحيى الفخراني


ومن جانبه قال المخرج الكبير عمر عبد العزيز أنه يفخر بأنه كان أول من قدم الفنان يحيى الفخراني في أول دور بطولة مطلقة له في السينما وذلك من خلال فيلم "دعوة خاصة جدًا" سنة١٩٨٢ مع فريد شوقي ونورا، وأضاف أنه ومنذ ذلك الحين تربطهما علاقة قوية وراسخة من  الصداقة والأخوةبينما  قال أبو النجا أن الفنان يحيى الفخراني إستطاع خلال مسيرته الطويلة  والناجحة أن يجعل من نفسه نموذجًا فنيًا غير مسبوق  وأنه لم يتغير  أبدًا منذ أن عرفه وتشرف بالعمل معه عام ١٩٧٧ في فيلم " آ ه يا ليل يا زمن "  مع الكبار وردة ورشدى  أباظة.

 

شافكي المنيري تقدم احتفالية تكريم يحيى الفخراني


جدير بالذكر أن الاحتفالية من تقديم الاعلامية القديرة شافكى المنيرى ويتخلل الحفل فقرة غنائية للمطرب الكبير هشام عباس والمطرب القدير وائل الفشنى يشارك في الإحتفالية عددًا كبيرًا من الفنانات والفنانين ولفيف من رجال السياسة والفكر  من بينهم وزير الخارجية السابق عمرو موسى ود. محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق ود. أحمد زكي بدر وزير التعليم الأسبق ود. أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق والمفكر  السياسي د.مصطفى الفقى والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام  والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية، والدكتور مسعد فوده نقيب  السينمائيين، والدكتور أشرف  زكي نقيب المهن التمثيلية، والمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق والدكتور طارق سعده، نقيب الإعلاميين والاعلامى القدير حسن حامد،  والناقد الأمير أباظة، والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية  الفنون، والفنانة القديرة  سهير المرشدي والفنانة ليلى علول، وبشرى وحنان مطاوع ونجلاء بدر وجومانة مراد وميرنا وليد، وغيرهم من رموز المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ديو غنائي يجمع سيرين عبدالنور ورامي عياش.. قريبا
التالى تعرف على رسالة رضوى الشربيني النارية للرجل الخاين والمخادع والغدار.. فيديو