أخبار عاجلة

شاهد.. ندى بسيوني تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ندى بسيوني جمهورها بصورة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

68a71abdc3.jpg
ندى بسيوني 

 

حيث علقت "بسيوني" قائلة: "أن تكون إيجابي..قرار لا بد أن تتخذه كل صباح" وظهر لمعجبيها أن ملامحها في الصورة تظهر على غير ما علقت وأنها تبدو حزينه.

 

e0c812b063.jpg
ندى بسيوني 

 

تساؤلات وقلق المعجبين على صورة ندى بسيوني


أضاف أحد معجبين الفنانة ندى بسيوني معلقا على منشورها "لكن وجهك يقول عكس ذلك، يبدو الغضب والتحدي قد أخذ منك ما أخذه لكن مع ذلك حاول أن لا تجعله أكبر من مجرد تحدي وغضب وقتي تحية"، وعلقت معجبه أخرى قائلة: "ليش حزينه حياتي فيك شي"، وقال آخر: "ليه الحزن ده..فين الابتسامة طيب".

e0c1f41e89.jpg
285ace8de2.jpg
تعليقات المعجبين


آخر أعمال الفنانة ندى بسيوني


انضمت الفنانة ندى بسيوني مؤخرًا لمسلسل "أعمل أيه" بطولة الفنانة صابرين وخالد الصاوي، والمقرر عرضه قبل انتهاء العام الحالي، ومكون من 45 حلقة.

78c0c18c29.jpg
ندى بسيوني 

طاقم عمل مسلسل "أعمل أيه"


المسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبدالحميد، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة صابرين، خالد الصاوي، سهير المرشدي، ندى بسيوني، نور إيهاب، محمد مهران، دنيا المصري، نهال عنبر، صبري عبدالمنعم، مفيد عاشور، ونخبة من ألمع النجوم والفنانين.

49718b7c20.jpg
ندى بسيوني 

 

 

مسلسل "تصريح بالقتل" وندى بسيوني


تشارك الفنانة ندى بسيوني على صعيد آخر في تصوير مسلسل "تصريح بالقتل" والذي سيتم عرضه قريبا على إحدى المنصات الالكترونيه الشهيرة، وهو مكون من 15 حلقة.

 

 

طاقم عمل مسلسل "تصريح بالقتل"


المسلسل من تأليف عمرو فهمي، إخراج أسامه البدري، وبطولة ندى بسيوني، صبري عبدالمنعم، أحمد منير، شريف خير الله، وعدد آخر من ألمع النجوم.

e08277d627.jpg
ندى بسيوني 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صور جديدة من حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك.. والنجمة تعلق: كان أفضل حلم
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال