أخبار عاجلة
الصومال يصطاد قيادياً بارزاً في «حركة الشباب» -

شاهد.. أجرا إطلالات الفنانة هيفاء وهبي في صيف 2022

خضعت الفنانة هيفاء وهبي، لجلسة تصوير جديدة، كشفت عنها في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا، ونشرت هيفاء 4 صور جديدة ونالت الصور إعجاب متابعيها، جاءت تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: "أجمل تيتا في حياتي"، "أجمل وأفخم مَن يتصوّر"، "أحلى عيون وأجمل عيون"، "الجمال عدى الكلام"، "الجمال كله أنتي وبس" وغيرها.

66f52f082f.jpg
هيفاء وهبي 

 

 

وظهرت هيفاء بالصور وهي تجلس داخل سيارة فارهة، وتستعرض جمالها وأنوثتها، ارتدت ملابس مثيرة، وعارية في منطقة الصدر، كما ظهرت في إحدى الصور وهي واقفة وتحمل هاتفها المحمول، ما كشف ارتدائها بنطلون جينز الطويل، وحرصت على إبراز الإكسسوارات التي ترتديها، وظهر بشكل واضح الخاتم البسيط الذي يزين يدها، والسلسله الرقيقة التي تحمل قلبا أحمر زاهي اللون.

 

 

62580df012.jpg

تستطيع دائما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إن تكون حديث السوشيال ميديا بسبب تميزها في اختيار إطلالات جريئة ومناسبة لها، وتعرف بأنها ملكة الأناقة والجرأة معا، تشارك هيفاء متابعيها عبر حسابها الشخصي إنستجرام، جميع إطلالاتها وصورها في جميع الأماكن التي تزورها، يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

وظهرت هيفاء وهبي خلال فترة صيف هذا العام 2022،  باكثر من اطلاله مختلفة حيث جمعت بين أكثر من لون وكانت تظهر بألوان صيفية خلابة متناسقة مع طبيعتها وملامح وجهها، في هذا التقرير يعرض الفجر لكم إجرا إطلالات هيفاء وهبي في صيف 2022.

 

أجرا إطلالات هيفاء وهبي في صيف 2022 

 

59f69d7bf7.jpg

 

 

أطلت الفنانة هيفاء وهبي على متابعيها بإطلالة كاجوال بستايل نقشة التايجر، مكون من بنطال جينز وتوب بنقشة التايجر، ونسقت مع البنطال حزام صغير باللون الأبيض زاد من جاذبية الكاجوال، اعتمدت اكسسوارات كاجوال ونظارة كبيرة أنيق، عملت تسريحة شعر انسيابي جذابة تفضلها في معظم إطلالاتها، خطفت هيفاء الأنظار أثناء استعراض أناقتها في هذا اللوك اللافت.

 

1f6b1b2402.jpg

 

وشاركت هيفاء وهبي متابعيبها صورًا لها عبر حسابها الشخصي "إنستجرام" من جلسة تصوير من داخل منزلها وهي متأنقة بفستان مميّز من أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta باللون الأخضر مستوحى من آخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2022 ويعكس روح الشّباب والحيوية، قصته القصيرة جدًا غير المتماثلة الطول، ودون كمين، بتفصيل طيات وعقدة كبيرة جدًا تزين الجانب الأيمن من الفستان.

8685f3ee81.jpg

وظهرت هيفاء وهبي بفستان برتقالي مرسوم على القوام بشكل متناسق مع قصة "أوف شولدر" من أعلى، في حين انسدلت التنورة بشكل طويل حتى الأرض بلفتة مميزة أنيقة في التصميم مزين بالريش الناعم على التنورة، من تصميم رامي سلمون وقد ظهرت به هيفاء في حفلها الاخير في دولة تونس.

491da252f7.jpg

وارتدت هيفاء وهبي فستان قصير ذا لون أخضر، نسقت معه اكسسوارات خضراء وارتدت مع الفستان حذاء برادا الأنيق، وكذلك حقيبة بوتيغا فينيتا، واكلت أظافرها بنفس اللون وهو الاخضر.

b93e7b9edb.jpg

ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل لاجتماعي "إنستجرام"،  أثناء قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، ظهرت بإطلالة صيفية مرتدية "بكيني" ملون وهي على الشاطئ، لتثير تفاعل جمهورها.

fde46f26af.jpg

 

ولفتت هيفاء وهبي أنظار الجمهور والمتابعين بصور نشرتها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها بإطلالة مثيرة وأنيقة، بجامب سوت ملون ولامع مكشوف الصدر، وسدلت شعرها متزينت بمكياج صارخ برز ملامحها وجمالها، واتخذت وضعيات مثيرة وهي تضع يدها على مفاتنها، وبصور أخرى وهي تجلس بطريقة وصفت بالجريئة، لتنهال التعليقات من قبل الجمهور، وتنوعت التعليقات على صور، فهناك من اشاد بجمالها وشبابها المتجدد، وسط كلمات الغزل والمحبة، بينما هناك من انتقدها من قبل المتابعين بسبب تعمدها الاثارة والاغراء واستعراض مفاتنها حسب وصفهم.

7e45447e85.jpg

وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية هوت شورت أبيض وتوب باللون الفاتح وشميز مشجر ونسقت مع هذه الاطلالة شبشب نبيتى وحقيبة صغيرة باللون الأخضر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها بوضع المكياج الصاخب الذي يبرز ملامح جمالها، ويكشف جمال أنوثتها، تركت خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة انسيابيه وناعمة تتناسب مع ظهورها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو مصطفى يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ويؤكد: طورت شكل الموسيقى بمصر
التالى ندى موسى ضيفة في برنامج "صاحبه السعادة"