أخبار عاجلة

بعد إعلانها تفاصيل خلاف جمعها بعادل إمام.. آمال رمزي تتصدر تريند "جوجل"

بعد إعلانها تفاصيل خلاف جمعها بعادل إمام.. آمال رمزي تتصدر تريند "جوجل"
بعد إعلانها تفاصيل خلاف جمعها بعادل إمام.. آمال رمزي تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة آمال رمزي، محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل.

 

آمال رمزي: مفيش في جمال هند رستم

وتحدثت آمال رمزي، خلال لقائها في برنامج “نص الكلام” المذاع على قناة “النهار”، عن رأيها في نجمات الفن، مؤكدة أنه لا توجد فنانة تشبه هند رستم قائلة: "مفيش أي واحدة من نجمات اليوم في جمال هند رستم، لأن جمالها كان طبيعي، وأنا دلوقتي بشوف حاجات صناعية كتير، وأنا ضد عمليات التجميل بتاعت الفنانات لأن ربنا خلقنا زي ما احنا".

وتابعت آمال قائلة: "وهو مش عيب بس الزيادة بتبقى مش حلوة، أنا ساعات بروح عزا أو فرح بلاقيهم كلهم زي بعض.. وميمنعش أني أعمل حقنة فيلر أو بوتوكس، إنما التعرض للجراحة صعب لأني شوفت ناس كانوا حلوين قبل عمليات التجميل وبعد كدا حصل تشويه، بس نادية الجندي عمليات التجميل بتاعتها عجبتني".

 

 

خلاف آمال رمزي مع عادل إمام

كما كشفت عن خلافها مع الزعيم عادل إمام قائلة: "أنا زعلت من عادل إمام لأن كان هيعمل البيه البواب وأنا كنت هبقى مراته فهو اعتذر وأحمد زكي عمل بداله، فجه أحمد زكي قالي مينفعش تبقي مراتي لأن أنت حلوة وأنا عايز زوجة سودة زيي، أنما مش ممكن أسيبك وأروح لصفية العمري انتوا الاتنين لحم أبيض، وقالي ممكن تعملي الضيفة وأجرك يكون هو هو فقلت له أوكيه".

 

وآثارت الفنانة أمال رمزي الجدل، بحديثها عن رأيها في القبلات التي تتواجد في عدد من أعمال الفن، حيث أكدت على أنها مع تواجد مثل هذه الأشياء، وأيضا أيدت ظهور الفنانات بالمايوهات.

 

أعمال آمال رمزي الفنية

 

تعتبر آمال رمزي أحد أطول الممثلين عملا في الوسط الفني، حيث يمتد تاريخها الفني منذ حقبة الستينات وحتى عام 2018 م من خلال مسلسل « عيش أحلامك»، مشاركة في عدد من الأفلام السينمائية المميزة منها « الحقيقة السوداء، حسونة، البيه البواب، البعض يذهب للمأزون مرتين، التوت والنبوت، بديعة مصابني، للرجال فقط».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كاظم الساهر: مش بحب أمشى ببودى جارد.. لا أحتاج أحدا يحمينى من الناس
التالى شاهد.. أحمد العوضي يغني ويرقص مع عبد الباسط حمودة (فيديو)