أخبار عاجلة

اليوم في التاسعة مساء.. كاظم الساهر ضيف منى الشاذلي على cbc

 

يحل النجم العراقي الكبير كاظم الساهر ضيفًا على جمهوره في مصر والوطن العربي مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ 10 سنوات، وذلك عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، اليوم الجمعة، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

82a48b41b7.jpg
624b8bb56f.jpg
aac2b0156a.jpg

كاظم الساهر يتحدث مع منى الشاذلي عن تجارب ملهمة في حياته

خلال اللقاء الاستثنائي، يغني "كاظم" ويحكي كما لم يحك من قبل عن تجارب ملهمة في حياته ومواقف في مسيرته يذكرها لأول مرة، وذلك بمصاحبة فرقته الموسيقية كاملة، وبحضور جمهور كبير من عشاقه ومحبيه الذين حضروا من جميع المحافظات المصرية وبعضهم حضر من خارج مصر.

ويقدم الساهر للبرنامج وجمهوره أغنية جديدة يقدمها لأول مرة تظهر للنور من كلماته وألحانه، هدية للبرنامج وللإعلامية منى الشاذلي، لتؤديها معه فرقته الموسيقية التي فوجئت بها في الاستوديو.

b4a8fea238.jpg
f9c24b06db.jpg

القيصر يحكي عن والده

يتضمن اللقاء حكايات ومواقف يحكيها قيصر الغناء العربي لأول مرة عن والده، وذكريات الدراسة في معهد الموسيقى في بغداد، وسبب وكيفية إطلاق اسم "الساهر" عليه وبسبب من، وتعليق والده على الاسم.

كما يتحدث عن جلسات العمل مع الشاعر الكبير نزار قبانى لاختيار القصائد التي قدمها، وكيفية تغيير بعض الجمل والكلمات في القصائد للإفلات من رفض الرقابة لها، وسر القصيدة التي لحنها كاظم من أعمال نزار وعمره 16 عاما وبقيت حبيسة لديه، وقدمت بعدها بسنوات طويلة، وكيف ولماذا قال له نزار قباني "سنغزو العالم العربي".

 

نجل كاظم الساهر مع والده في “معكم” 

ويشهد اللقاء حضور عمر كاظم الساهر، الابن الاصغر للفنان الكبير، والذي يتحدث في جزء من اللقاء عن والده الذي شاركه الحديث بشكل ودي للغاية.

وخلال اللقاء يتلقى كاظم أسئلة من جمهوره في الاستوديو عن الفن والحياة والموسيقى والغناء، ويرد عليها ويتفاعل مع الجمهور فيها، قبل أن يتوجه إليهم ويصافحهم فردا فردا مما يصنع حالة كبيرة من البهجة والفرح للجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تغيير اسم فيلم "فيلم تجارى" إلى "الرجل الرابع" وطرحه قريبًا
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال