أخبار عاجلة

شاهد.. بروفة حفل تامر عاشور بجدة قبل انطلاقه بساعات قليلة (فيديو)

 

نشر الفنان تامر عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام فيديو له من بروفة حفل جدة.

 

وعلق على الفيديو قائلًا: "يحدث الآن بجدة، بروفة حفل الفنان تامر عاشور من جدة الآن "

 

 

نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور بجدة

f311644765.jpg

 

الجدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور نشر مقطع فيديو أثناء وصوله إلى جدة وأعلن فيه نفاذ تذاكر حفلته بجدة في عدد ساعات قليل ووجه الشكر لشركة بنش مارك ومعالي المستشار تركي آل الشيخ.

 

وتحدث تامر في الفيديو قائلًا:" جمهور جدة طبعًا جمهور كبير مكنتش متخيل أني ممكن التيكت تخلص في عدد ساعات قليل كده  الحمدلله، وقت طويل وكل اللى عاوزينه هتسمعوه أن شاء الله عاوز أشكر شركة بنش مارك على التنظيم الرائع والاستقبال الرائع كعادتهم وعاوزه أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الفرص الكبيرة اللى بتحصل في جدة وأن شاء الله حفلة قوية زي كل مرة".

e2cb90d009.jpg


ومن المقرر أن يقدم الفنان تامر عاشور خلال الحفل باقة من أغانيه المتنوعة الذي يحبها الجمهور ومن أبرزهم: "تيجي نتراهن، بيت كبير، خلينى في حضنك، قولوا سماح، هي الناس، بقول عادي"، غيرهم من الأغاني.


آخر حفلات تامر عاشور

 

أحيا الفنان تامر عاشور مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة في نورث سكوير، وقدم خلال الحفل عدد كبير من أغانيه المميزة.

 

آخر أعمال الفنان تامر عاشور

6666515c62.jpg


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر عاشور هي أغنية "هي الناس"، وذلك عبر قناته الرسمية  بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى أغنية رومانسية، ويقدم تامر عاشور لجمهوره بهذة الأغنية لون مختلف.


أغنية "هي الناس" من كلمات أحمد المالكى، ومن ألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر، وميكس وماستر صقر.

 

تقول كلمات الأغنية:

236c21fbf7.jpg
8d5cf8d2aa.jpg

الحلوة دي تحلم وتقولي طلبها إيه، راضي بكل اللي تقول عليه والدنيا تجيلها في ثانيتين، الحلوة دي أول ماتقرب من بعيد، بفرح وبتقلب يومي، عيد والفرحة معايا بفرحتين، بالدلع وبالشقاوة، الجمال بيزيد حلاوة، هي دي اللي بضحكة منها قلبي تاه قدام عيونها وفي ثواني راحلها، ناسي كل حاجة مرت بيا، حاسس إن روحي ردت فيا، لما تبقى جنب مني كل يوم هفرح وأغني دي السعادة كلها، عليها جمال ومكملاه، بأجمل روح جت في الحياة، وإسمي تقوله مغنياه، لو يوم تناديني، معاها الوقت يفوت قوام، ولا بيشغلني الساعة كام، وبتعب لما تقول سلام، وتغيب عن عيني، دي هيَّ الناس، ولا هرضى بغيرهايا ناس، وفي عمري وجودها أساس وهكمل حياتي معها لآخر يوم، وهي معايا انا حالف لا أعيش، أراضيها، بوعدها هتبقى في عيني، وأسعدها، دي هي في كوم والدنيا في كوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Smile.. فيلم رعب جديد بدور السينما المصرية ويحقق 8 ملايين دولار بأمريكا
التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل