أخبار عاجلة

هنادي مهنا تكشف انطباعها عن العمل مع المخرج خالد الحلفاوي

هنادي مهنا تكشف انطباعها عن العمل مع المخرج خالد الحلفاوي
هنادي مهنا تكشف انطباعها عن العمل مع المخرج خالد الحلفاوي

هنادي مهنا: الشغل مع المخرج خالد الحلفاوي ممتع.. ومستعدة أظهر بضهري في مشهد علشانه

أعربت الفنانة  هنادي مهنا، عن سعادتها بـ تعاونها مع المخرج خالد الحلفاوي في مسلسل “مكتوب عليا”، والذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي، مشيرة إلى أن العمل معه متعة بالنسبة لها، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "أسرار النجوم".

 

انطباع هنادي مهنا عن العمل مع الحلفاوي

 

وقالت هنادي مهنا: “الشغل مع خالد الحلفاوي ممتع جدا لدرجة إني مش بحتاج أعرف الورق والدور لأني متأكدة ما دام هو موجود عمره ما هيطلع الممثل وحش”.

 

وتابعت: ولو هو كلمني وقال لي أنه عايزني في دور معاه هكون مستعدة أظهر بـ ضهري لمجرد إني أتعاون معاه، وأعتقد معظم الممثلين اللي اشتغلوا معاه هيقولوا نفس كلامي؛ لأنه شخص مريح في الشغل ومش بيميز البطل عن باقي الممثلين ومش كل المخرجين زي خالد الحلفاوي، فيه بعض المخرجين لسانهم طويل وبيحبوا البطل فقط، ودا موجود في كل الوظائف مش التمثيل بس.

 

أخر أعمال هنادي مهنا

 

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا " من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، وأحمد فهمي.

 

قصة مسلسل مكتوب عليا

 

تدور قصة مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني في إطار تشويقي كوميدي، حيث أن الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي

 

كما شاركت الفنانة هنادي مهنا ايضا في رمضان الماضي كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي" وهو من بطولة أحمد مكى وسما ابراهيم وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل والحسين ابو حجاج والعمل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف الكاتب مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خاص- محمد الخلعي يكشف مفاجأة بشأن الجزء الثاني من فيلم "كامب".. وسبب النجاح الشديد للجزء الأول
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال