أخبار عاجلة
23 شركة روسية تتجه للاستثمار في السعودية -
«صعود سادس».. الأسهم تقفز 172 نقطة -
المديفر: المملكة ستصبح مورداً عالمياً للهيدروجين -
5 وزراء.. وما زال مشروع «سيسد الطائف» متعثراً ! -

الخلاف يتجدد.. إليسا ترد علي غناء زياد برجي لأغنتيها "أنا وبس"

إليسا ترد على غناء زياد برجي لأغنيتها "أنا وبس"

حرصت المطربة اللبنانية الرد علي الفنان زياد برجي  وذلك بعد الجدل المثار بين الثنائي علي أغنية "أنا وبس" التي لحنها لها مؤخرا وأعلنت عن عدم تعاونها مع من جديد.

 

طرح زياد برجي كليب "وبطير"، وهو نفس الأغنية التي قدمتها إليسا باسم "أنا وبس"، وظهرت معه في الكليب الفنانة نادين الراسي لتقدم دور حبيبته.

 

تعليق إليسا

 

وعلقت إليسا على ذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلة: "كتير بحب لما فنانين تانيين يغنولي أغنياتي".

 

8857bcee47.jpg

 

ومن ناحية أخري اعترض الجمهور على توقيت عرض الأغنية، بسبب الحالة النفسية التي تمر بها نادين الراسي بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في حادث سير مؤخرا.

 

خلاف برجي مع إليسا 

 

يذكر أن زياد برجي كشف تفاصيل خلافه مع إليسا بعد تسريب أغنية "أنا وبس" بصوته وإعلانها عدم التعامل معه مستقبلا.

 

وأعرب زياد برجي في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" سعادته بنجاح أغنية "أنا وبس، قائلا: "الأغنية كلمات أحمد ماضي، توزيع طارق توكل، وألحاني، وهي بتجنن الناس حبينها كتير، وهي كانت لي وبعطي ألحان لتنجح وفرحان كتير بنجاح الأغنية".

a365e107fa.jpg

وتحدث عن تسريب الأغنية بصوته، قائلا: "عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، ودا اللي بيحصل بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها وبتحدى إليسا تطلع تقول للعالم شو صار.. أنا حليت أموري معها على التلفيون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه".

 

وأكد زياد برجي على أنه كان يجهز هذه الأغنية ليطرحها بصوته موضحا:" لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي بإتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها وكنت ناوي أنزل الأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور".

 

تسريب الأغنية

 

وعن تسريب الأغنية، شدد زياد برجي على أنه تواصل مع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية لمعرفة الجهة التي قامت بتسريبها، وأيضًا معرفة الأشخاص الذين يسبون عائلته، مشيرًا إلى أنه تقدم بتلك الشكوى ضد مجهول دون اتهام فانز إليسا.

 

واختتم زياد برجي: "من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير، ممكن على صعيد اللي بيحبوها وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا، عشت 15 سنة من ورا الملحن ولسة بعاني منها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نور عبد السلام: فخورة أننى كنت جزءا من فيلم "يقين" بالندوة التثقيفية
التالى ليلى علوي متزوجة من بيومي فؤاد ضمن أحداث فيلم 'مهمة في سهل حشيش'