أخبار عاجلة
السيرك القومى يواصل تألقه بالعجوزة -

أول تعليق من طليقة الفيشاوي "ندى الكامل" على شائعة ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال

علقت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، على شائعة ارتباطها بالفنان عمر كمال من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام".

 

وكشفت ندى الكامل، أنها ما زالت (سنجل) كما وصفت وبذلك تكون قد نفت شائعة وفاتها حتى الآن.

 

cac1bae7ba.jpg

 

وكانت قد اختفت ندى الكامل على حساباتها عبر السوشيال ميديا لفترة طويلة ثم عادت مرة أخرى فجأة.

 

إصابتها بحروق في وجهها 

 

قامت ندي الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بنشر صور لها عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وظهرت ندى الكامل فى الصور بحروق في الوجه، وعلقت عليها قائلة:" من شر ناظر إذا نظر ومن شر ماكر إذا مكر".

 

4efcd15623.jpg

 

طلاقها من الفيشاوي

 

وكانت قد أعلنت ندى الكامل على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي بعد زواج دام لمدة أربعة أعوام، فكتبت: "من إمرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرًا".

 

وأضافت:" الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس... وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن... وإحقاقا للحق، لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو أو لحظة تفكير بل وأكثر... سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويًا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

 

ويذكر أنه قد أثيرت بعض الشائعات حول ارتباطها بعمر كمال بعد  بعد اعلان ارتباطه عاطفيًا مؤخرًا، وازداد الجدل حول إذا كان ارتبط بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، لتظهر ندي الكامل وترد على أخبار واشاعات ارتباطها بالمطرب عمر كمال بالنشر عبر خاصية "ستورى" على صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام" بصورة لها وعلقت عليها قائلة:" أنا غير مرتبطة حاليًا ؛ فانا عزباء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سحب فيلم "الدعوة عامة" من دور العرض السينمائية
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال