أخبار عاجلة

محمد العمروسي ينضم لقائمة أبطال "طير بينا ياقلبي"

أعلن محمد العمروسي عن إنضمامه لقائمة أبطال مسلسل طير بينا ياقلبي مع ريم مصطفى وعدد أخر من النجوم، وكتب من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"توكلنا على الله انتظرونا".

قصة مسلسل طير بينا يا قلبي

تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مشاكل التعليم بين المدارس الحكومية والانترناشونال في مصر، بطولة الفنانة ريم مصطفى، هالة فاخر، محسن محي الدين، ومن إخراج عصام نصار، ومن إنتاج شركة آرت ميكرز.

طاقم عمل المسلسل

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي، يضم المسلسل كل من الفنانة ريم مصطفى وهالة فاخر ومحسن محيي الدين وأحمد صيام وإبرام سمير ودنيا ماهر، مصطفى هريدي.

محمد العمروسي تقديم دور الفنان أحمد رمزي بمثابة دور عمري

e297f84129.jpg

اختار عدد كبير من الجمهور محمد العمروسي لتقديم شخصية أحمد رمزي ليرد ط العمروسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": أشكر كل الناس اللي رشحتني وشافتني أقرب شبه لدور الفنان الكبير أحمد رمزي، وبجد من كل قلبي أتمنى أعمل الدور ده لأنه هيكون دور عمري.

آخر أعمال محمد العمروسي

06e2ab86ac.jpg

شارك النجم محمد العمروسي مؤخرًا، حكايه "حته من القمر" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"،  إخراج محمد عبد الرحمن حماقي ومن تأليف ميرنا الفقي انتاج مها سليم وبطوله "لقاء الخميسي، محمد العمروسي امجد عابد، محمود الشرقاوي، محمد عبد الناصر، بسام إبراهيم"

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي مسلسل "الاختيار 3"، المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبطولة كوكبة من النجوم منهم: "كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز، درة، محمد العمروسي، صبري فواذ، ياسر جلال، خالد الصاوي، أحمد بدير، صلاح عبدالله، شريف حافظ، أمير المصري".

يشارك أيضًا محمد العمروسي، في مسلسل "بابلو "بطولة حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، سوسن بدر، مصطفى فهمى، صلاح عبد الله، محمد العمروسي،سلوى عثمان، رشوان توفيق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وصلة هزار بين بهاء سلطان ومحمد هنيدى بسبب صورة.. اعرف الحكاية
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال